Skip to main content

الخيارات الثنائية في وقت مبكر وثيق


خيارات الإغلاق في وقت مبكر.


واحدة من أحدث الميزات من سوق الخيارات الثنائية يسمح للقدرة على إغلاق الصفقات قبل أوقات انتهاء صلاحيتها. غير أن الاتجاهات الأخيرة أظهرت أن السماسرة أصبحوا أكثر انفتاحا على هذه الميزة، وتشير الزيادة في اشتراكات الحسابات التي تمت مشاهدتها إلى أن التجار يهتمون بنفس القدر بزيادة المرونة المتاحة من خلال هذه الميزات.


ولكن عندما بالضبط هو الوقت المناسب لإغلاق الصفقة قبل انتهاء مدة العقد؟ وما هي مزايا إنهاء تجارتك مبكرا؟ هنا، سوف ننظر في بعض الطرق التي يمكنك الاستفادة من "الإغلاق المبكر" في الخيارات الثنائية.


استخدامات وظيفة إعادة شراء الخيار.


ويشار إلى وظيفة إنهاء خيارات التجارة في وقت مبكر باسم "إعادة شراء الخيار" أو ميزة "الإغلاق المبكر". وبصفة عامة، يتم اتخاذ هذا الإجراء من أجل الحصول على الأرباح من "في التجارة النقدية" قبل أن تتمكن الأسواق من عكس (ومحو تلك الأرباح)، أو لخفض الخسائر في التجارة التي لا يتوقع أن تعمل بشكل إيجابي قبل العقد تنتهي.


استخدام خيار الإغلاق المبكر لالتقاط الأرباح.


في السنوات الأخيرة، شهدنا أحداثا (مثل أزمة الائتمان) أدت إلى تقلب شديد في الأسواق المالية. هذه التغيرات السريعة في الأسعار يمكن أن تجعل نتائج الصفقات أقل قابلية للتنبؤ وهذا يمكن أن يؤدي إلى الصفقات التي هي مربحة يوم واحد وغير مربحة في اليوم التالي. هناك العديد من الأسباب التي قد تسبب مثل هذه الحالات. بعض الأحداث الأكثر جذرية يمكن أن تأتي مع أحداث مثل كارثة طبيعية، قرار البنك المركزي مفاجأة لتغيير أسعار الفائدة، تقرير أرباح الشركات مخيبة للآمال أو الإفراج عن البيانات الاقتصادية الكلية قوية بشكل غير متوقع يمكن أن تؤدي جميعا إلى تغييرات لا يمكن التنبؤ بها في أسعار الأصول.


ومن المؤكد أن هذا يمكن أن يكون إيجابيا (عندما يكون التغيير منسجما مع اتجاه التداول الخاص بك). ولكن من المستحيل تقريبا معرفة متى ستحدث هذه النتيجة المواتية وعندما تأتي الأخبار على الجانب المقابل، يمكن أن ينظر إلى الخسائر. يمكن أن يكون هذا تجربة محبطة للغاية (ومكلفة)، حيث أن المكاسب التي شوهدت سابقا يتم مسحها فجأة.


في السنوات الماضية، لم يكن هناك أي خيارات الخيارات الثنائية التي يمكن للمتداولين القيام بها ولكنهم ينتظرون انتهاء صفقاتهم & # 8211؛ كنا أساسا تحت رحمة تحرك السوق. على عكس الأسواق الفورية (مثل الفوركس) لم تكن هناك أية تحركات دفاعية يمكن أن يتخذها تجار الخيارات الثنائية للحفاظ على مكاسبهم. الآن، ومع ذلك، يمكن للتجار إغلاق موقع مربح (باستخدام وظيفة الإغلاق المبكر) كلما حدث أحد هذه الأحداث غير المتوقعة.


باستخدام وظيفة الإغلاق المبكر لمنع الخسائر.


في حالات أخرى، سوف تتحرك الصفقات في الاتجاه الخاطئ وخلق خسائر لحساب التداول. هنا، وظيفة الإغلاق المبكر هي أيضا مفيدة. عندما يصبح من الواضح أن التجارة من غير المرجح أن تتحول إيجابية قبل انتهاء، يمكن للتجار إغلاق التجارة في وقت مبكر وتقليل كمية الخسائر التي من شأنها أن ينظر في وقت لاحق. على سبيل المثال، إذا كان من شأن التجارة "خارج المال" أن يؤدي إلى فقدان 85٪، وإغلاق الخيار في وقت مبكر قد يؤدي إلى نتيجة أكثر مواتاة & # 8211؛ مثل فقدان 30٪ أو 50٪. وسوف تختلف هذه النسب المئوية تبعا للوسيط الذي تستخدمه، وظروف السوق التي ينظر إليها عند شراء الخيار مرة أخرى.


قواعد تذكر عند استخدام الإغلاق المبكر.


وينبغي أن نتذكر أن وظيفة الإغلاق المبكر ليست شيئا ينبغي أن تستخدم في إغلاق الصفقات بشكل تعسفي. عند التداول باستخدام صانعي السوق، يكون الوسيط على الجانب الآخر من وضعك. إذا كان كل تاجر يستخدم هذه الوظيفة، فإن الخسائر سوف تحدث أقل كثيرا، وصانع السوق في نهاية المطاف الخروج من العمل (بسبب جميع الخسائر التي سوف تمتص). وبسبب هذا، هناك بعض القواعد المعمول بها عند استخدام هذه الميزة:


لا يمكن إغلاق بعض الصفقات (مثل العقود ذات العائد المرتفع) قبل انتهاء الصلاحية. إذا تمكن كل وسيط التجار من إغلاق كل صفقة مع دفع 250٪، فإن بيئات السوق لن تكون في التوازن. وستكون هناك فترات زمنية معينة لا يسمح فيها بالإغلاق المبكر. على سبيل المثال، قد يقوم الوسيط بتمكين وظيفة الإغلاق المبكر عندما تكون التجارة مفتوحة لفترة معينة من الوقت تفتح وظيفة الإغلاق المبكر بعد أن تكون التجارة مفتوحة لفترة معينة من الزمن (أو خلال فترة معينة قبل انتهاء الصلاحية ). خارج هذه النافذة، لا يمكن استخدام الدالة. الإغلاق المبكر يحمل بعض التكاليف الإضافية. وهذا يعني أن التجار لا يمكنهم تلقي دفعات كاملة عند إغلاق المراكز في وقت مبكر.


الإغلاق المبكر يسمح بزيادة مرونة التداول.


ميزة الإغلاق المبكر نسبيا نسبيا في 24options يسمح للمتداول لحماية أرباحها ومنع الخسائر المحتملة عندما تحول الأحداث غير المتوقعة السوق. وفي حين أن هناك بعض القيود التجارية المفروضة على هذه الأداة، ينبغي استخدام المستوى الإضافي لهيكلة التجارة في الحالات التي لا يرجح فيها أن تزيد التجارة في الربحية قبل انتهاء العقد.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


متى لإغلاق الصفقات في وقت مبكر.


وكانت الصفقات الختامية في وقت مبكر سمة من سمات سوق الخيارات الثنائية حتى وقت قريب جدا عندما بدأ طفح من وسطاء تقديم هذه الميزة.


كان أنيوبتيون واحدة من رواد استخدام إغلاق التجارة في وقت مبكر، وعادة سمة من الخيارات العائمة وليس سوق الخيارات الثابتة (الخيارات الرقمية أو الثنائية). وبما أنه أصبح أداة تسويقية لجذب التجار والكثير من الوسطاء الذين لم يعرضوا على الإطلاق تقديمها على منصاتهم، فإنه سيكون من المنطقي الحديث عن ذلك هنا.


وظيفة "الإغلاق المبكر" أو "خيار شراء مرة أخرى" يعمل في كلا الاتجاهين:


أ) يمكن استخدامه لأخذ الأرباح في وقت مبكر.


ب) يمكن استخدامه لخفض الخسائر.


أخذ الأرباح مع وظيفة الإغلاق المبكر.


في الأسواق، نتائج التجارة ليست دائما شيء مضمون. فمن الممكن للتجارة التي كانت تبدو جيدة لتجربة الانكماش وينتهي في الأحمر. وهناك عدد من الأسباب وراء حدوث ذلك. هناك أحداث مفاجئة في السوق يمكن أن تحول الأسواق إلى رأسها: اندلاع الحرب الأهلية، والكوارث الطبيعية، وضربة إرهابية، وما إلى ذلك في بعض الأحيان مجرد شكل قديم قديم للتدخل من طرف كبير في الأسواق مثل البنوك المركزية في يمكن لسوق النقد الاجنبى ان ينتج خطوة كبيرة بما فيه الكفاية لتفجير تجارة متجهة الى الارباح. لا يوجد شيء محبط مثل رؤية خطوة ينبغي أن تنتهي في الأرباح، تنتهي بخسارة. سوق الخيارات الثنائية غريبة بمعنى أنه حتى الآن، يمكن للتجار القيام بأي شيء عن هذه التحركات، على عكس سوق الفوركس حيث يمكن للمتداول إغلاق الصفقات المربحة يدويا. كان التاجر عالقا بانتظار انتهاء صلاحية الصفقة والصلاة التي لم يحدث شيء غير مرغوب فيه. حسنا، والخبر السار هو أنه من الممكن الآن لإنقاذ التجارة من الانهيار عن طريق إغلاق الصفقات في وقت مبكر من سوق الخيارات الثنائية، وذلك باستخدام وظيفة الإغلاق المبكر.


قطع الخسائر مع الإغلاق المبكر.


هناك حالات عندما يدرك المتداول أن التجارة متجهة إلى الفشل حتى قبل أن تتاح لها فرصة الإقلاع. بدلا من أن يخسر الاستثمار بأكمله أو حوالي 85٪ منه، يمكن للتاجر اختيار استخدام خيار الإغلاق المبكر واسترداد ما يصل إلى 50٪ إلى 70٪ من الاستثمار الأولي. تختلف النسبة المئوية المستردة بالضبط من وسيط إلى وسيط، وسوف تعتمد أيضا على ظروف السوق قبل الشراء مرة أخرى.


القواعد المتعلقة باستخدام الإغلاق المبكر.


الآن الإغلاق المبكر ليس أداة التي يمكن استخدامها بشكل تعسفي لإغلاق الصفقات في أي وقت. إذا كان المتداول يستخدم صانع السوق، وعادة ما يكون صانع السوق على الجانب الآخر من الموقف. إذا سمح لجميع التجار بإغلاق الصفقات المربحة في وقت مبكر، لن يخسر أحد وسيترك صناع السوق لاستيعاب الخسائر، مما يخرجهم عن العمل. على هذا النحو، هناك عدد قليل من الضوابط والتوازنات التي وضعت للتأكد من أن عملية الإغلاق المبكر بأكملها لا يساء استخدامها من قبل التجار. وفيما يلي بعض هذه الشيكات:


أ) بعض الصفقات غير مؤهلة للإغلاق المبكر. على سبيل المثال، ليس من الممكن إغالق عقود العائد المرتفعة في وقت مبكر. إذا كان على جميع الوسطاء السماح للمتداولين بالتسرب باستمرار مع دفعات بنسبة 500٪، سيكون هناك اختلال في التوازن في النظام التجاري بأكمله.


ب) هناك أوقات معينة من اليوم الذي لا يسمح فيه بالإغلاق المبكر.


ج) الإغلاق المبكر يأتي في قسط. لن يتمكن المتداولون من الحصول على كامل عائد التجارة إذا اختاروا استخدام وظيفة الإغلاق المبكر.


د) الإغلاق المبكر يأتي مع فرصة من الفرص. الخيارات الثنائية وسطاء جعل الإغلاق المبكر متاح في أوقات معينة. على سبيل المثال، هناك وسيط يفتح وظيفة الإغلاق المبكر بعد أن تكون التجارة مفتوحة لفترة معينة من الزمن، ويترك هذا الخيار مفتوحا لمدة 15 دقيقة وبعدها نافذة الفرصة لاستخدام الإغلاق المبكر على تلك التجارة هو مغلق.


(ه) لا يكون الإغلاق المبكر متاحا عادة خلال الدقائق القليلة الأولى من التجارة.


الإغلاق المبكر أو إعادة شراء وظيفة لا ينبغي أن يساء استخدامها من قبل التاجر. التحليل الصحيح من الصفقات يؤدي عادة إلى نتائج جيدة من التداول والتاجر قد لا تضطر إلى الاعتماد على خيار شراء وظيفة مرة أخرى. ولكن إذا كان هناك سبب مبرر لاستخدام وظيفة الإغلاق المبكر، ثم التاجر يمكن استخدامه داخل حدود حدودها المسموح بها.


السيطرة على المخاطر في تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هو شيء تم إنشاؤه لتناسب احتياجات رجل أعمال حديث. فإنه يمكن حقا الحصول على الجلد من كل مستثمر أن لا أحب الكثير من العمل الورقي، للمستثمرين أن مثل عوائد عالية على الاستثمارات والمستثمرين الذين يحب أن يكون في السيطرة على مخاطر أي خسائر محتملة. هذه ليست سمة فقط للمستثمر الحديث، فإنه يمكن أيضا أن ينظر في الحس السليم.


السبب في تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا، ويضرب كل طرق التداول الأخرى، يوما بعد يوم، وأنها مسألة وقت فقط عندما يمكن التغلب على بعض أساليب التداول الأخرى، شعبية جدا، على سبيل المثال الفوركس هو حقيقة أن الخيارات الثنائية فقد كل شيء. تداول الخيارات الثنائية عائد ثابت على الاستثمارات تصل إلى 90٪، لا يوجد بيروقراطية في الخيارات الثنائية، وهذا يعني الأدبي لا ورقة العمل ويمكنك التحكم في مخاطر الاستثمارات الخاصة بك.


كيف يمكنك التحكم في مخاطر الخيارات الثنائية؟


شيء جيد عن الخيارات الثنائية، على عكس الفوركس، هو أنه يمكنك فقط فقدان المبلغ الذي استثمرت. ومع ذلك، هذا هو السبب الرئيسي الذي يمكنك أن تقول أنه يمكنك التحكم في المخاطر الخاصة بك عند تداول الخيارات الثنائية. أفضل شيء هو خيار الإغلاق المبكر.


مخاطر الخيارات الثنائية | خيار الإغلاق المبكر.


خيار إغلاق المبكر هو ميزة التي تقدمها أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، حيث يمكنك بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الوقت. إذا ما يعني ذلك لك؟ وهذا يعني أنه إذا وضعتم صفركم في الصباح، على سبيل المثال، توقع أن سهم غوغل سوف يرتفع، وفي غضون ذلك ستجد شيئا غيرت رأيك، أو ترى أن المخططات ليست متفائلة، يمكنك بسهولة بيع الخيار الخاص بك عن طريق النقر على زر واحد والحصول على جزء من الاستثمار الخاص بك مرة أخرى، وهذا يتوقف على الوقت قبل أن تبيع الخيار قبل الإغلاق.


أيضا، الشيء العظيم هو أنه حتى لو كانت تجارتك في المال في الوقت الراهن، وهذا يعني أنك تحصل على الأرباح إذا كان الأصل يحافظ على المستوى الحالي من قيمة الارتفاعات، يمكنك بيعه قبل انتهاء الوقت. يمكنك دائما استخدام هذا الخيار إذا كانت التجارة جيدة في الوقت الحالي ولكن يمكنك أن ترى أن شيئا ما تغير في السوق التي يمكن أن تؤثر سلبا على التجارة الخاصة بك، ثم كنت تبيع الخيار الخاص بك، قبل أن يكون من المال، وكنت لا تزال جمع بعض الأرباح.


عند الإغلاق المبكر تداول الخيارات الثنائية.


تماما مثل رياضي من ذوي الخبرة، يجب عليك تحديد كل من نقاط قوية مع القيود الخاصة بك. ولكن عادة ما يتم تجاهلها، فهم مواهبك أمر ضروري للتداول. الصفقات التي تقوم بها بشكل فعال يمكن أن يكون عنصرا من ذخيرة القوت الخاصة بك واستخدامها بثقة. القيود الاحتفاظ بك عن طريق التداول افضل ما لديكم وذلك هي المناطق التي يمكن تجنبها تماما، أو تقدم في الأسهم. تحليل ما بعد التجارة هو حول الأدوات الحيوية التي يمكن للتاجر استخدامها لتسليط الضوء على الأصول، والتعرف على القيود الخاصة بهم، لذلك متى لإغلاق الصفقات في وقت مبكر. في ما يلي بعض النصائح للبدء:


تحديد أنماط التداول الخاصة جدا.


لتبدأ، وتحليل الصفقات الخاصة بك كامل. تبدأ من خلال فرز الصفقات إلى فئات مختلفة. هناك العديد من الطرق الجديدة لفرز الصفقات. خيار واحد بسيط للفصل هو فقط عن طريق فقدان والفوز الصفقات.


بمجرد تصنيفها، والتعرف على العوامل نجاح الصفقات حصلت في الحفاظ عليها. هل كانت الصفقات الفائزة مأخوذة في ظل ظروف أو إشارات سوق معينة؟ كيف تشعرون تجاههم؟ بالإضافة إلى ذلك، وإيلاء الاهتمام للعوامل المرتبطة فقدان الصفقات. وفقا لظروف مثل هذه الصفقات التي اتخذت؟ هل كانت هذه غير مخطط لها؟ هل سيؤدي ذلك إلى كسر مبادئ التداول الخاصة بك؟ ما هو النهج الخاص بك؟


كنت تبحث عن أنماط التي تتكرر في جميع الصفقات. عندما يحدث نجاح الصفقات التي يتم اتخاذها على التراجع، كمثال والخاسرين لديهم ميل إلى الارتفاع على الهروب، ثم لديك بعض المعلومات والحقائق. يمكنك أن تكون الآن قادرة على الحصول على تعديلات مواتية داخل التداول الخاص بك.


البحث عن استراتيجيات لتعزيز العمليات التجارية.


تقييم الصفقات التي أغلقت فعلا أسفل وحيث هذه هي الآن. هل سوف تغلق الصفقات قبل الموعد المحدد وحتى تترك المال للحصول على الاستيلاء أو يمكن أن يكون الخروج العطاء أكثر ربحية؟ هل يمكن أن تكون عواطفك أو ربما تفكر في العمل في معارضة لك وتقليل أرباحك؟ بالضبط ما لاحظت أنه سوف تمكنك من زيادة الصفقات الناجحة الخاصة بك ومتى في وقت مبكر إغلاق تداول الخيارات الثنائية؟


يمكن أن يساعد استخدام تحليل ما بعد التجارة في بناء قدراتك وخبراتك كونك متداولا. هل يمكن أن تجعل من ممارسة فعالة جدا للحفاظ على سجلات ممتازة. الحفاظ على الأوراق حول لماذا كنت فعلا جعل هذه التجارة، وخاصة على مشاعرك وأفكارك في التجارة بينما كنت دخلت كما نمت إلا إذا أغلقت. سوف أوراقك تساعدك على التعرف على الأنماط النفسية والفكرية على حد سواء خاسرة والتجار الناجحة. معرفة مثل هذه الأنماط أمر حيوي ضروري لنموك النفسي كونه تاجر.


حول هذا الإغلاق المبكر تداول الخيارات الثنائية المادة.


هذا هو كل شيء عن تجربة شخصية، إذا كان لديك أي فكرة أو اقتراح التي تريد مشاركتها، دون & # 8217؛ ر تترددوا في الاتصال بنا، سنكون سعداء لمناقشة تجربتك مع القراء،


الإغلاق المبكر.


أداة الإغلاق المبكر يبيناري هي ميزة مدمجة مما يسمح لك لتحقيق الاستفادة القصوى من أي تجارة، بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك السوق. معرفة المزيد أدناه حول الإغلاق المبكر يمكن أن يكسب لك الأرباح حتى عندما يكون السوق في أسوأ حالاته.


ما هو الإغلاق المبكر؟


الإغلاق المبكر يسمح لك للخروج من التجارة الخاصة بك قبل انتهاء الوقت لنسبة مئوية من العائد النهائي. على سبيل المثال، الاستثمار الخاص بك يسير حاليا في طريقك، ولكن كنت قلقا من أن هذا الوضع لن يستمر، يمكنك استخدام الإغلاق المبكر لإنهاء التجارة الخاصة بك في وقت مبكر وتتراوح بين 10٪ و 70٪ من العائد المتوقع.


في مثال آخر، تحول الاستثمار الخاص بك فجأة، ويبدو أن تجارتك يمكن أن تغلق من المال. باستخدام الإغلاق المبكر يمكنك إغلاق قبل أن يحدث هذا والحصول على نسبة من الاستثمار الأصلي الخاص بك.


كيف يمكنني استخدام الإغلاق المبكر؟


زر الإغلاق المبكر هو زر "إغلاق" الموجود أسفل حقول سعر السوق والسعر المستهدف على شاشة التداول. الرقم فوق الزر يظهر السعر الحالي وهذا الرقم الذي يبينياري على استعداد لإغلاق الصفقة في وقت مبكر. انقر فوق الزر، وهذا كل شيء، كنت قد أغلقت الخيار الخاص بك في وقت مبكر!


يرجى ملاحظة أن الإغلاق المبكر متاح فقط بعد ثلاث دقائق من بدء الخيار الخاص بك حتى خمس دقائق قبل وقت انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك.


هل يمكنني استخدام الإغلاق المبكر لجميع الخيارات؟


بعض الخيارات الثنائية لا تسمح بالإغلاق المبكر لأنها لا تتناسب مع معايير الوقت للإغلاق المبكر. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية 60 خيارا ثانيا بعد دقيقة واحدة، وهي فترة زمنية قصيرة جدا للسماح بالإغلاق المبكر. إذا كان لديك سؤال حول نوع معين من التجارة، يرجى الاتصال بمدير حسابك.


تفاصيل تقنية.


المصطلحات.


يتم استخدام المصطلحات التالية من قبل يبيناري عند النظر في قرارك بإغلاق صفقتك مبكرا.


سعر السوق: آخر سعر السوق المعروفة عند النقطة التي اخترت الإغلاق المبكر. يتم احتساب ذلك من العطاء، طلب وأسعار التجارة الأخيرة التي نقلت من قبل مزود البيانات. وقت انتهاء الصلاحية: الوقت المتبقي في صفحتك حتى انتهاء الصلاحية المقرر. في المال: انظر في القسم المال أدناه. من المال: انظر خارج قسم المال أدناه.


في الحسابات القيمة المالية المال.


زيادة في قيمة قريبة.


المعلمات التالية تزيد من قيمة الإغلاق المبكر للمراكز "في المال" في وقت الإغلاق.


انخفاض في قيمة قريبة.


المعايير التالية تزيد من قيمة الإغلاق المبكر للحرف "في المال" في وقت الإغلاق.


من حسابات القيمة المالية المال.


زيادة في قيمة قريبة.


المعلمات التالية تزيد من قيمة الإغلاق المبكر للمواقف "خارج المال" في وقت الإغلاق.


انخفاض في قيمة قريبة.


المعايير التالية تقلل من قيمة الإغلاق المبكر للتداول "خارج المال" في وقت الإغلاق.


ملاحظات حول استخدام الإغلاق المبكر.


لا تتوفر وظيفة الإغلاق المبكر في الأوقات التالية:


لفترة زمنية بعد بدء التجارة (عادة 3-5 دقائق) من لا مزيد من الصفقات الوقت لانتهاء الخيارات (عادة 5 دقائق قبل انتهاء الوقت عندما لا يسمح التداول)


تحتفظ شركة بيناري بالحق في تعليق خيار الإغلاق المبكر في أي وقت.


روابط سريعة.


تحذير المخاطر العامة: تنطوي خيارات التداول الرقمية على بعض المخاطر المتعلقة بالخسائر المالية الجزئية أو الكاملة. وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار من قبل أي تاجر يخطط لتحقيق الأرباح من خلال تداول الخيارات. يبيناري تنصح عملائها لقراءة الشروط والأحكام بعناية قبل فتح المواقف على منصة لدينا. أسعار الخيارات الرقمية المعروضة على منصة يبيناري هي معدلات دلالية أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في ولا يجوز أن تتوافق إما عروض السوق الحية أو أسعار مدرجة عند نقطة البيع في يبيناري، لجميع العملاء، في المرحلة السابقة لفتح موقف في منصة لدينا، ونحن نصح لقراءة بعناية الشروط والأحكام لدينا. مثل تسعير الخيارات الرقمية التي يتم عرضها في يبيناري من منصات على عرض السعر في مرحلة الشركة كانت على استعداد لبيع خيار. يرجى ملاحظة أن هناك احتمال أن لا تتطابق إما أسعار السوق الدولة الحية ومعدلات السوق عند نقطة البيع.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية حرام أو حلال

أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟ أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟ بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يمكن للمردود أن تأخذ اثنين فقط من النتائج المحتملة، إما بعض المبلغ النقدي ثابتة من بعض الأصول أو لا شيء على الإطلاق (على النقيض من الخيارات المالية العادية التي عادة ما يكون الطيف المستمر للمردود). كما أنها تسمى كل أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية). [1] يمكن شراء الخيارات الثنائية على أي منتج مالي تقريبا ويمكن شراؤها في كلا الاتجاهين من التجارة إما عن طريق شراء "دعوة" / "حتى" الخيار أو "وضع" / "أسفل" الخيار. وتقدم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء محدد. [2] الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو & # 8220؛ عالية منخفضة & # 8221؛ اختيار. توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع وال

أرخص أسعار العملات الأجنبية جنوب أفريقيا

زار - راند جنوب أفريقيا. الراند الجنوب أفريقي هو العملة في جنوب أفريقيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R. أدناه ستجد أسعار راند جنوب أفريقيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار زار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛ أعلى أسعار صرف العملات. حقائق العملة. التكرار المستخدمة: r1، r2، r5، 5c، 10c، 20c. التكرار المستخدمة: r10، r20، r50، r100، r200. بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي. المستخدمون: جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا. هل لديك المزيد من المعلومات حول راند جنوب أفريقيا؟ ز تحويل العملات. لماذا أنت مهتم في زار؟ راند جنوب أفريقيا التاريخ. وكمركز تجاري، عممت عمالت متعددة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وكانت العملة الرسمية الأولى المستخدمة هي غيلدر. خلال أواخر القرن السابع عشر، تم استخدام ريكسدولار وكانت أول عملة في جنوب أفريقيا تتضمن ملاحظات

الفوركس تاجر وظيفة سنغافورة

تصفح وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة. تقدم الآن وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة. 299 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية. جونيور المشتقات التاجر. $ 2000- $ 12000 سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل أنز فينانسيالز بت لت أوبداتد أون: 25 ديك 17 2017-12-25. تجزئة المعادن المكررة - سنغافورة - المادية - المشتقات وتمويل التجارة الخبرة: £ 30000 - 50000 £ سنويا سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 28 ديسمبر 17 2017-12-28. موريكس متدرب الدراسات العليا. سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل موريكس أوبداتد أون: 29 ديك 17 2017-12-29. النفط الخام التاجر، لب التاجر، منتجات النفط المكرر التاجر، المادية والورق تجارة، الموقع: سنغافورة. سنغافورة تنافسية دائمة، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 22 ديسمبر 17 2017-12-22. مساعد تنفيذي. قابل للتفاوض سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل ستاندارد تشارتيرد بانك سينغابور نشر في: 02 يناير 18 2018-01-02. مساعد الفريق. سنغافورة الدائمة دائمة، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 02 يناير 18 2018-01-02. مساعد مدير. سنغافورة تنافسية دائم، بدوام كامل بن