Skip to main content

إتراد خيارات تداول الخيارات


ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز.
في المقالة السابقة في هذا الدليل، ناقشنا أهمية اختيار الحق وسيط الخيارات عبر الإنترنت. الاشتراك مع وسيط هو خطوة ضرورية يجب أن تأخذ قبل أن تتمكن فعلا من بدء خيارات التداول، والقيام بذلك ليس دائما واضحة بشكل خاص. لشيء واحد، وتحديد أي واحد هو حق لك يمكن أن تكون صعبة بسبب مجموعة ضخمة منها موجودة.
وبمجرد الانتهاء من اختيار وسيط الخيارات المناسبة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فإنك ثم عادة ما تذهب من خلال عملية الموافقة طويلة إلى حد ما قبل أن يتم فتح حسابك وجاهزة للاستخدام. عليك أن تذهب من خلال هذه العملية بحيث الوسيط الخاص بك يمكن أن تقوم بتقييم المخاطر وتقرر ما هو مستوى التداول، أو مستوى الموافقة، يجب تعيين لك.
خيارات التداول ليست بسيطة مثل مجرد التوقيع مع وسيط ثم جعل أي الصفقات تريد؛ فإن المخاطر التي تنطوي عليها بعض الصفقات والاستراتيجيات تعني أن الوسطاء يجب أن يكونوا مسؤولين ولا يسمحون للأفراد إلا بإجراء الصفقات المناسبة لهم. على سبيل المثال، لا يسمح للمبتدئين الكامل مع كمية صغيرة من رأس المال البدء في البدء في استخدام استراتيجيات معقدة مع التعرض للخطر غير محدود.
مستويات التداول هي أساسا كيف يتحكم الوسطاء في مستوى المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، أنفسهم. في هذه الصفحة نوضح هذه المستويات بمزيد من التفصيل، والتي تغطي ما يلي:
الغرض من مستويات التداول كيفية تعيين مستويات التداول ما هو مستوى التداول يسمح بزيادة مستوى التداول الخاص بك.
الغرض من مستويات التداول.
والغرض من مستويات التداول، والمعروفة أيضا بمستويات الموافقة، هو أساسا توفير شكل من أشكال الحماية لكل من الوسيط والعميل. وينظم وسطاء الخيارات ويتحملون واجب البحث عن مصالح عمالئهم الفضلى، مما يعطيهم شكلا من أشكال االلتزام للتأكد من أن عمالئهم يتحملون المخاطر التي يمتلكون فيها ما يكفي من الخبرة والتمويل.
وليس من غير المألوف تماما بالنسبة للمستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات عالية المخاطر عندما لا يعرفون حقا ما يفعلونه وليس لديهم رأس المال اللازم. إذا كانت الأمور تذهب خطأ فظيعا وسيط هو عرضة للمساءلة، لذلك يقيمون عملائهم وتخصيص لهم مستويات التداول بحيث يمكن القيام فقط من أي وقت مضى المعاملات التي تتناسب مع خبرتهم وتمويلهم. من خلال القيام بذلك، كل من العملاء والوسيط محمية من التعرض المفرط للخطر.
كيف يتم تعيين مستويات التداول.
عند الاشتراك مع وسيط خيارات، سوف تضطر عادة إلى تقديم معلومات مفصلة عن اموالك والاستثمارات السابقة التي قمت بها. سوف يطلب منك عادة مجموعة من الأسئلة التي من شأنها أن تساعد وسيط فهم مستواك من المعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.
ثم تتم مراجعة طلبك من قبل قسم االمتثال وسوف يحدد مستوى التداول الذي يجب تعيينه بناء على المعلومات التي قدمتها. في بعض الحالات، قد يطلب منك تقديم التحقق من بعض جوانب طلبك.
أساسا، وسطاء يهتمون مع اثنين من العوامل الرئيسية عند تعيين لك مستوى التداول الأولي الخاص بك: تجربتك ذات الصلة والمركز المالي العام الخاص بك. المستثمرون ذوي الخبرة التي يمكن أن تثبت لديهم معرفة قوية من الخيارات تداول عادة ما يتم تعيين مستوى أعلى لأن هناك افتراض أنهم يعرفون ما يفعلونه.
أولئك الذين لديهم ثروة مالية عالية أو كمية كبيرة من رأس المال الأولي سوف تميل أيضا إلى أن تعطى مستوى تداول مرتفع أيضا. هناك'
لا توجد صيغة موحدة لحساب أي مستوى يتم تعيينه، ويمكن أن تتغير المعايير من وسيط إلى آخر.
ما يسمح لكل مستوى تداول.
معظم وسطاء الخيارات تعيين مستويات التداول من 1 إلى 5؛ حيث أن الرقم 1 هو الأدنى و 5 هو الأعلى. والتاجر مع مستوى تداول منخفض تكون محدودة إلى حد ما في الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها، في حين أن واحد مع أعلى سوف تكون قادرة على جعل إلى حد كبير مهما التجارة يريدون.
بنفس الطريقة التي يمتلك بها الوسطاء طرقهم الخاصة لتعيين مستويات التداول، لديهم عادة طرق مختلفة قليلا لتصنيف استراتيجيات التداول. وبسبب هذا، ليس هناك قائمة نهائية من الاستراتيجيات التي يسمح كل مستوى التداول في كل وسيط. وهذا هو الشيء الذي يجب عليك معرفة مباشرة من وسيط الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكننا تقديم فكرة تقريبية عن ما يمكنك القيام به عادة في كل مستوى.
مع مستوى التداول من 1، عليك على الأرجح أن تكون قادرة على شراء وكتابة الخيارات حيث لديك موقف المقابلة في الأمن الكامنة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك الأسهم في الشركة X ثم سوف تكون قادرة على وضع شراء لفتح النظام لوضع الخيارات على أسهم الشركة X. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق في بيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب المتفق عليه والمخاطر الإضافية الوحيدة التي قد تتعرض لها هو مقدار المال الذي يكلف لاستخدام هذه الخيارات.
سوف تكون أيضا قادرة على وضع بيع لفتح النظام على خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر متفق عليه. على الرغم من أنك سوف تجعل من الناحية الفنية خسارة إذا ارتفعت أسهم الشركة X في السعر وكنت اضطر لبيعها أقل من القيمة السوقية. لا توجد مخاطر التعرض الإضافية لأنك تملك بالفعل الأسهم.
مستوى التداول من 2 سوف تسمح لك عادة لشراء خيارات الاتصال ووضع الخيارات دون وجود موقف المقابلة في الأمن الأساسي. سوف تكون قادرا على شراء عقود الخيارات فقط إذا كان لديك الأموال للقيام بذلك مما يعني أنه ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. أسوأ سيناريو هو أن العقود تنتهي لا قيمة لها وتفقد الأموال المستثمرة، ولكن كنت cannЂЂ ™ ر تفقد أي أكثر من الشراء الأولي. وعادة ما يكون مستوى التداول هذا هو أدنى مستوى تداول.
سيسمح مستوى التداول 3 عادة بكتابة الخيارات لأغراض إنشاء فروق سعر الخصم. انتشارات الخصم هي فروق الأسعار التي تتطلب تكلفة مقدما وخسائرك تقتصر عادة على تلك التكلفة مقدما. على الرغم من أن فروقات الخصم تشمل خيارات الكتابة بدون وضع مقابل في الأمن الأساسي، فإن الخسائر محدودة بسبب وجود صفقات متعددة في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الضمان الأساسي.
على سبيل المثال، يمكنك إنشاء انتشار الخصم عن طريق كتابة خيارات المكالمة على سهم معين وشراء خيارات الاتصال على نفس الأسهم. مرة أخرى، ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المرتبطة بهذه الصفقات، ولكن مطلوب مستوى التداول العالي بسبب تعقيدات إضافية من خلق ينتشر.
من أجل إنشاء فروق الائتمان، حيث تتلقى ائتمانا مقدما وتتعرض لخسائر مستقبلية إذا كان الفارق لا يؤدي كما هو مخطط له، وكنت في العادة تحتاج إلى حساب مع مستوى التداول 4. وذلك لأن الخسائر المحتملة هي أكثر صعوبة لحساب . مستوى التداول 5، ويجري أعلى، من شأنه أن يعطي أساسا لك الحرية لجعل أي الصفقات تريد. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك حاجة إلى وجود قدر كبير من هامش الخيارات في حسابك.
زيادة مستوى التداول الخاص بك.
لا توجد طريقة محددة لضمان زيادة مستوى التداول مع الوسيط الخاص بك. قد يقوم بعض السماسرة بمراجعة حسابك بشكل دوري وتلقائي زيادة إذا كان ذلك مناسبا، ولكن هذا أمر نادر جدا. عليك عادة الاتصال بالوسيط الخاص بك مباشرة وطلب الترقية، ولكن هذا سيكون تماما وفقا لتقدير شركة الوساطة الخاصة بك. إذا كان لديك تاريخ تداول قوي معهم ومع مبلغ معقول من الأموال على حساب، ثم ربما كنت فرصة جيدة للارتقاء بها.

مستويات تداول خيارات إتراد
E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م.
جيرسي سيتي، نج 07303-0484.
E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م.
مركز هاربورسيد المالي.
34 إكسهانج بلاس.
جيرسي سيتي، نج 07311.
يستغرق الأمر عادة حوالي خمسة أيام عمل من استلام طلبك لنا لمراجعته. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف نرسل لك رسالة تنبيه الذكية تخبرك عن نتائج مراجعتنا. كما يمكنك معرفة مستوى تداول الخيارات الذي تمت الموافقة عليه.
عرض مستويات تداول الخيارات مستويات التداول المتاحة في E * تريد للأوراق المالية & نداش؛ للعملاء الذين طبقوا وتمت الموافقة على خيارات التداول & نداش؛ تعتمد على نوع الحساب.
سيتم تحديد مستوى تداول الخيارات التي ستتم الموافقة على حسابك، إن وجدت، استنادا إلى المعلومات التي تقدمها لنا في نموذج طلب ترقية الخيارات.
المكالمات المغطاة، بما في ذلك: المكالمات المغطاة التي تباع مقابل الأسهم المحتفظ بها منذ فترة طويلة في حساب الوساطة الخاصة بك شراء الكتابة (في وقت واحد شراء الأسهم وكتابة مكالمة مغطاة) تغطية المكالمة لفة المتابعة / الهبوط.
لوضع مكالمة الأسهم عارية أو وضع التجارة (مستويات 3 و 4) يجب أن يكون لديك هامش حقوق المساهمين لا يقل عن 2000 $ في حساب الهامش الخاص بك. في المستويين 3 و 4، سيتم السماح للعملاء الهامش بالدخول إلى وضعية صفقات قصيرة. وستخضع هذه الوظائف لمتطلبات الهامش العارية للصيانة بدلا من المتطلبات النقدية المضمونة.
عرض مستويات تداول الخيارات في الحسابات النقدية نحن نقدم اثنين من خيارات التداول الخيارات المختلفة لأنواع التالية من حسابات الوساطة النقدية المعتمدة (ما لم يرد بين قوسين أدناه): الحسابات الفردية الحسابات المشتركة حسابات نادي الاستثمار حسابات الشركات / الشركات (شريطة أن يسمح ميثاق الشركات ل (المستوى 1 والمستوى 2) كوفيرديل حسابات التوفير (المستوى 1 فقط) الحسابات العقارية (المستوى 1 فقط) تقاسم الأرباح (المستوى 1 فقط) 401K (المستوى الأول فقط) خطط التقاعد غير الاحتجازية (المستوى 1، متوفر فقط إذا كانت اتفاقية الخطة تسمح بتداول الخيارات)
المكالمات المغطاة، بما في ذلك: المكالمات المغطاة التي تباع مقابل الأسهم المحتفظ بها منذ فترة طويلة في حساب الوساطة الخاصة بك شراء الكتابة (في وقت واحد شراء الأسهم وكتابة مكالمة مغطاة) تغطية المكالمة لفة المتابعة / الهبوط.
عرض مستويات تداول الخيارات في إيرا نحن نقدم ثلاثة مستويات تداول الخيارات المختلفة في الأنواع التالية من حسابات إيرا: التقليدية إيرا روث إيرا التمديد إيرا سيمبل إيرا سيب-إيرا.
المكالمات المغطاة، بما في ذلك: المكالمات المغطاة التي تباع مقابل الأسهم المحتفظ بها منذ فترة طويلة في حساب الوساطة الخاصة بك شراء الكتابة (في وقت واحد شراء الأسهم وكتابة مكالمة مغطاة) تغطية المكالمة لفة المتابعة / الهبوط.
عرض العمولات لمعاملات الخيارات للحصول على معلومات عن اللجان الخيارات & نداش؛ وكذلك جميع اللجان الأخرى والرسوم & نداش؛ راجع لجاننا الموحدة & أمب؛ صفحة الرسوم.
تعرف أي منصات التجارة الإلكترونية * دعم خيارات التداول هنا هي البوابات ومنصات التداول المتاحة في E * تريد للأوراق المالية التي من خلالها يمكن وضع الصفقات الأساسية والمعقدة الخيارات.
(تداول)، تداول، شراء، فراشات، كوندورس، وأكثر) E * تريد موقع الأوراق المالية E * تريد برو E * تريد موبيل يمكنك أيضا وضع خيارات الصفقات من خلال الاتصال بنا على 1-800-إتراد-1 ( 1-800-387-2331) والتحدث مع أحد وسطاءنا؛ قد يتم فرض رسوم قدرها 45 دولارا للصفقات بمساعدة الوسيط.
تعرف على المزيد عن خيارات التداول خياراتنا يوفر قسم التعليم لمحة عامة عن أساسيات تداول الخيارات، فضلا عن مسرد وأوصاف تفصيلية لاستراتيجيات الخيارات المختلفة.
فهم تعريف سبريدز العالمي: انتشار عالمي هو اجتماع انتشار شروط معينة على النحو المنصوص عليه في التعديلات التي أدخلت على فينرا القاعدة 4210 بموجب الإشعار التنظيمي 12-44. وعلى وجه التحديد، تسمح هذه التعديالت باالقران بين فروق أسعار الخيار فقط حيث تعوض المخاطر بعضها عن بعض، ويكون إجمالي مخاطر انتشارها المجمع أقل من مجموع مخاطر كل فرد من الفوارق. هذا هو شكل أكثر مرونة من الاقتران الذي يسمح استراتيجيات مع خطر محدود إلى دمجها في نوع من انتشار فائقة، مما أدى إلى انخفاض متطلبات الصيانة الشاملة الهامش.
مثال الانتشار التقليدي: يتم نشر فترة قصيرة تتراوح من 40 إلى 50 و انتشار قصير 60-70 نداء مع نفس انتهاء الصلاحية من شأنه أن يتناسب مع التعريف التقليدي لاستراتيجية "كوندور الحديد"، وبالتالي سيكون لديك متطلبات الهامش التقليدي من 1000 $. يتم حساب هذا على النحو الذي يمكن أن تفقده مجموعة الموقف نظريا إذا عقدت لفترة انتهاء الصلاحية (10 $ عرض انتشار × مضاعف الخيار من 100)، لأن كلا الجانبين من انتشار لا يمكن أن يكون في المال في انتهاء الصلاحية. لا يمكن أن يكون السهم أقل من 50 $ وأكثر من 60 $ في نفس الوقت. مثال انتشار عالمي: الآن ضع في اعتبارك المثال السابق مع فروق عرض مختلفة. يتم نشر قصيرة 40-55 وانتشار قصيرة 60-70 الدعوة مع نفس انتهاء سيكون متطلبات الهامش التقليدي من 1500 $ و 1000 $ على التوالي. مجموع المتطلبات التقليدية على هذا الموقف سيتكون من 2500 $ لأنه لا توجد استراتيجية التقليدية التي تسمح هذه الخيارات الأربعة لتكون مجتمعة، ومعظم هذا الموقف مجموعة يمكن أن تفقد نظريا إذا عقد لإنهاء 1500 $ فقط (إذا كان السهم يغلق أقل من 40 $) . نتيجة للتحديثات إلى فينرا القاعدة 4210، يمكن الآن دمج هذه المواقف في انتشار عالمي مع متطلبات صيانة الهامش فقط 1500 $. الأهلية العامة: لكي تكون مؤهلا للحصول على معاملة انتشار عالمية، يجب أن يكون لموقف الموقع حد أقصى محدد لمخاطر الانتشار.
وبما أن الانتشار العالمي هو طريقة للجمع بين الخيارات الطويلة والقصيرة في فروق الخيار لأهداف متطلبات الهامش، يمكن أن يتم تكوين فروق الأسعار العالمية فقط في الحسابات المعتمدة لمستوى الخيار 3 أو الخيار أوبتيون ليفيل 4. E * تريد حساب كل من (أ) الهامش متطلبات استخدام الاستراتيجيات التقليدية، و (ب) شرط الانتشار العالمي (إذا كان مؤهلا) للحصول على وضع معين على أساس معين. لن يتم استخدام سبرياد العالمي إلا إذا أدى إلى تحسين (الهامش) شرط الهامش. عند حساب متطلبات الهامش من انتشار عالمي لموقف تعيين مع انتهاء الصلاحية متعددة، توجد اعتبارات خاصة اعتمادا على عندما تنتهي المراكز الطويلة والقصيرة: انتهاء الصلاحية # 1: إذا لم ينتهي خيار قصير في وقت لاحق من أي خيار طويل، ثم جميع الخيارات سوف باعتبارهما معا لأغراض الحساب، وسيكون الشرط نفسه كما لو كان لجميع الخيارات نفس انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا كان تعيين الموقع طويل 1 يناير $ 40 بوت، شورت 1 جان $ 55 بوت، شورت 1 جان $ 60 اتصل، وطويلة 1 فبراير $ 70 اتصل، سيكون شرط الهامش 1500 $ (كما لو أن مكالمة فبراير انتهت في يناير) . انتهاء صلاحية الاعتبار # 2: إذا انتهت صلاحية خيار قصير واحد على الأقل في وقت لاحق من أي خيار طويل، يجب حساب متطلبات الهامش انتشار عالمي ضمن كل انتهاء صلاحية، ومجموع هذه سوف يكون شرط الانتشار العالمي. ملاحظة هامة: يتطلب هذا السيناريو أيضا أن لا انتهاء هو مكالمات قصيرة أو يضع. لذلك إذا كان أي خيار قصير تنتهي في وقت لاحق من خيار طويل وانتهاء واحد على الأقل هو المكالمات القصيرة أو يضع، ثم لا يمكن استخدام العالمي سبرياد ويجب استخدام متطلبات الهامش القائم على الاستراتيجية التقليدية بدلا من ذلك. في هذا الوقت، ونيفرزال سبريادس "كل شيء أو لا شيء" ومجموعة فرعية من المواقف لا يمكن اختيار للعلاج انتشار العالمي. على سبيل المثال، إذا كان للموقف مجموعة مكالمة طويلة في كل من 10 مخالفات مختلفة ومكالمة قصيرة في كل من 11 إضراب مختلف (بنفس الكمية في كل مخالفة، وبالتالي صافي قصيرة بشكل عام)، يجب أن يكون الازدواج الهامشي القائم على الاستراتيجية التقليدية مستخدم. لا يمكن إنشاء انتشار عالمي باستخدام المواقف عشرة مكالمة طويلة بالإضافة إلى عشرة من مواقف المكالمة قصيرة، وترك المركز الحادي عشر قصيرة من انتشار العالمي. وهذا يعني أيضا أن مجموعة موقف كامل يمكن أن تصبح غير مؤهلة ل سبرياد العالمي إذا تم إجراء بعض الصفقات. على سبيل المثال، يمكن أن يحتوي الحساب على انتشار عالمي كبير يتألف من العديد من المواقف المعادلة، وبيع عقد واحد إضافي من الخيارات يمكن أن يجعله غير مؤهل للتوزيع العالمي. وهذا من شأنه أن يجبر الموقف على العودة إلى الاقتران باستخدام الاستراتيجيات التقليدية، التي يمكن أن يكون لها متطلبات هامش أعلى بكثير، ويمكن أن يؤدي إلى زيادة أكبر بكثير من مجرد شرط على التجارة التي قضت على انتشار العالمي (انظر المثال في رصاصة المقبل). واستمرارا للأمثلة السابقة، إذا تم وضع وضع محدد على مسافة قصيرة من 40 إلى 55، وانتشرت فترة قصيرة من 60 إلى 70 مكالمة بنفس فترة الصلاحية، فسيكون شرط الانتشار العالمي 1500 دولار (بدلا من المتطلبات التقليدية البالغة 2500 دولار). ومع ذلك، إذا تم بيع خيار آخر، فسيصبح تعيين الموضع غير مؤهل للتوزيع العالمي. ومن المتوقع أن يعود الانتشار السابق للوضع وانتشار المكالمة إلى متطلبات الهامش التقليدي البالغ إجماليها 2500 دولار، مما يؤدي إلى زيادة في متطلبات الهامش بمقدار 1000 دولار بالإضافة إلى متطلبات الخيار الجديد الذي تم بيعه. يمكن حاليا عرض مواضع الانتشار العالمي فقط على أساس الكل أو لا شيء ГѓВ،Г،В - أي إذا تم استخدام الإقران العالمي الانتشار، سيتم عرض جميع الخيارات على هذا الأمن الكامن باعتباره انتشار عالمي في محلل الهامش (حتى لو مواقف طويلة إضافية لم تستخدم في حساب شرط انتشار العالمي موجودة). يمكن إضافة متطلبات إضافية إلى فروق الأسعار الشاملة التي تحتوي على خيارات أوروبية تسدد نقدا مع أقل من خمسة أيام حتى انتهاء الصلاحية، وأيضا في الحالات التي يتم فيها تقييم الانتشار العالمي في رصيد يتجاوز متطلبات الانتشار العالمي.
إزالة خيارات التداول من حسابي يمكنك إزالة خيارات التداول من حسابك عن طريق الهاتف أو البريد. اتصل بنا على الرقم 1-800-إتراد-1 (1-800-387-2331) وتحدث مع ممثل الخدمات المالية. اكتب لنا رسالة وقم بتوفير المعلومات التالية: رقم حسابك الخاص بك مستوى تداول الخيارات الحالي (على سبيل المثال تداول الخيارات) مستوى التداول الذي تريد تغييره (على سبيل المثال الحساب النقدي)
E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م.
جيرسي سيتي، نج 07303-0484.
E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م.
مركز هاربورسيد المالي.
34 إكسهانج بلاس.
جيرسي سيتي، نج 07311.
1-800-إتراد-1 بعد حوالي خمسة أيام عمل من استلامنا لطلبك، سنرسل لك رسالة تنبيه ذكية تتيح لك معرفة أنه قد تمت إزالة خيارات التداول من حسابك.
قبل أن تتمكن من إزالة خيارات التداول من حسابك، يجب عليك أولا إغلاق جميع مراكز الخيارات.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول،
وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.

تداول الخيارات على etrade - ماذا يمكنني أن أفعل مع المستوى 1؟ !؟
تتجه الآن.
عندما كنت طويلا مكالمة أو وضع الحد الأقصى للمخاطر هو القسط الذي دفعته ولكن عند بيع الخيار لديك خطر غير محدود إذا لم يتم التحوط. أنا شخصيا لا أحب التداول العاري بسبب متطلبات الهامش. أنا لا تستخدم مجموعة من الخيارات الطويلة والقصيرة كجزء من انتشار الائتمان أو الخصم.
يتم الإعلان عن التداول ثنائي باعتباره النظام الحقيقي الوحيد الذي يتيح للمستخدمين كسب مبالغ منافية للعقل في فترة قصيرة من الزمن يبعث على السخرية. يحاول المعلنون التورط كما لو كنت تستطيع أن تجعل 350 $ كل 60 ثانية. إذا كان صحيحا ثم التداول ثنائي سيكون حقا الأعمال المذهلة.
ومع ذلك، هل يجعل أي معنى؟ يمكن كل تاجر جعل طن من المال في التداول ثنائي؟ من الذي يدفع فعلا كل المال أو الربح للتجار؟
التحدي الأول هو إيجاد وسيط ثنائي موثوق به؛ وثانيا، تحتاج إلى العثور على استراتيجية التداول الثنائية، والتي يمكنك استخدامها لتحقيق الأرباح باستمرار. بدون استراتيجية تداول فعالة، لا توجد طريقة يمكنك كسب المال في هذا العمل.
تعلم استراتيجية التداول مربحة هو ممكن، يجب عليك مشاهدة هذا العرض التقديمي tr. im/4f450.
ربما تكون أفضل طريقة لتعلم كيفية الفوز بالخيار الثنائي.
لقد حضرت الكثير من الندوات، وقراءة الكتب دون مقابل على تداول العملات الأجنبية، وكل ذلك يكلفني الآلاف من الدولارات. أسوأ شيء فجرت حسابي الأول. بعد أن فتحت حسابا آخر ونفس الشيء حدث مرة أخرى. بدأت أتساءل لماذا أنا كولدن، ر جعل أي المال في تداول العملات الأجنبية. في البداية اعتقدت أنني أعرف كل شيء عن التداول. وأخيرا وجدت أن المشكلة الرئيسية لقد لم يكن لدي الحق العقلية في التداول. كما نعلم أن علم النفس له تأثير كبير على نتيجة التداول لدينا. وبصرف النظر عن قضية علم النفس، وهناك مشكلة أخرى يجب أن نتناولها. فهي إدارة المال، وتحليل السوق، وقواعد الدخول / الخروج. بالنسبة لي إدارة المال مهم في التداول. فتحت حسابا آخر والبدء في التجارة مربحة بعد أن تعلمت من خطأ الماضي. لا تجارة عاطفيا بعد الآن.
إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى معالجة ضعفك ومحاولة إصلاحه. لا فوريكس المعلم يمكن أن تجعلك تاجر المهنية إلا إذا كنت تريد أن تتعلم من الخطأ الخاص بك.
ترقيم الصفحات.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.

أواب 048: مستويات الموافقة على الخيارات تيبس & # 8211؛ كيفية العمل بسرعة طريقك حتى مستويات مختلفة 4.
خيارات الموافقة على الخيارات هي قيود تداول الخيارات المفروضة على حساب الوساطة الخاص بك لمنع أو تسمح لك من إدخال استراتيجيات خيارات مختلفة. معظم التجار الجدد، ومن المسلم به بعض التجار من ذوي الخبرة، في كثير من الأحيان لا يعرفون أي مستوى التداول هم في أو حتى أن مستويات موجودة. ومع ذلك، يجب عليك دائما الوصول إلى وسيط الحالي الخاص بك والتحقق معهم مباشرة للتأكد.
في حين أن مستويات الموافقة على التداول وأسماء يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط، وهناك عادة 4 المستويات الرئيسية التي سوف تواجهها. في حلقة اليوم، سوف تساعدك أولا على فهم لماذا السماسرة لديهم هذه المستويات وأنواع استراتيجيات الخيارات التي يسمح لك للتجارة في كل من الأربعة. بالإضافة إلى ذلك، سأساعد في الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة التي أحصل عليها من الأعضاء حول التقدم بطلب للحصول على مستوى تداول للبدء أو الانتقال إلى مستوى موافقة أعلى.
في نهاية المطاف سوف أشارك بعض النصائح والاقتراحات بعد التحدث مع 6 خيارات مختلفة وسطاء التداول حول استراتيجيات جديدة أو تكتيكات يمكنك استخدامها إذا كنت قد رفضت بعد التقدم بطلب للحصول على مستوى أعلى من الموافقة على التداول. بعد الاستماع إلى بودكاست اليوم، إذا وجدت النجاح باستخدام ما تعلمته يرجى إضافة تعليق أدناه الملاحظات تظهر. حاولت نهجا مختلفا تماما حصل على موافقة تجارية أعلى؟ إضافة ذلك وكذلك مشاركتها مع بقية المجتمع.
النقاط الرئيسية من خيارات العرض اليوم مستويات الموافقة:
يطلب من الوسطاء وضع قواعد ومستويات التداول كجزء من قواعد فينرا، وعلى وجه التحديد القاعدة 2090: تعرف على قاعدة العملاء الخاصة بك (قاعدة اعرف عميلك) - المبادلات والمنظمين يريدون السماسرة لمعرفة عملائها. يتم تغطية المستوى الأول المكالمات، والانتقال الطبيعي بين كونه مستثمر الأسهم وكونه تاجر الخيار. المكالمة المغطاة تعزز محفظتك، ولا تكلف أي هامش إضافي وتقليل المخاطر في الواقع. المستوى الثاني يسمح لك لشراء المكالمات ووضع، وخيارات الساق واحدة، وفي معظم الحالات القيام تغطية وضع الكتابة - النقدية المضمونة التي تغطيها. المستوى الثالث يمنحك القدرة على بدء تداول استراتيجيات أكثر تعقيدا بما في ذلك ينتشر مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد والفراشات الحديد، والتقويمات في بعض الحالات. المستوى الرابع يسمح لك القدرة على تداول أي شيء يتم الكشف عنها، عارية، أو غير محددة بما في ذلك المكالمات الساق واحدة، يضع الساق واحد، وخوابير قصيرة، سترادلز قصيرة، أو أي مزيج منها. تتطلب الموافقة على مستوى التداول العالي معرفة التداول والدخل لدعمه. سوف إعلام وسيط لتجربة التداول الخاصة بك، ووضع مالي آمن جعلها واثقة بما فيه الكفاية لتعطيك أعلى مستوى الموافقة على التداول. والوسطاء يهتمون في الغالب بتغطية أنفسهم، لذلك إذا قمت بإرسال رسالة موقعة تشرح أوراق اعتماد التداول الخاصة بك وتذكر أنك على بينة من مخاطر التداول، وهذا يخرجهم من أي مسؤولية قد تكون لديهم. إذا كنت لا تزال تحصل على رفض موافقة مستوى أعلى بسبب نقص الخبرة، لدغة رصاصة وبدء التداول داخل مستواك على نطاق صغير جدا لإظهار الأدلة وسيط الخاص بك من نشاط التداول وبناء الخبرة.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن الهامة المحيطة الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل وتحديد أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في نهاية المطاف أن يحلوا محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [40 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: تقسيمها من قبل استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (كلوسينغ تريد): استحوذ على 150 دولار من هذه الصفقة الصغيرة المتشابكة ل أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضرباتنا قصيرة المدى. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (فتح التجارة): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا آبل تقويم الدعوة انتشار التجارة خلال التقلبات الشاملة ضمنية منخفضة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع أن كنت أخذت من الوقت من يومك للاستماع إلى عرضنا وأنا لا تأخذ ذلك من المسلم به. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج وأقرأ كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد حقا نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

مستويات تداول خيارات إتراد
خيارات التداول في E * تريد.
استراتيجيات ذكية لكل سوق.
خيارات استراتيجيات للعملاء المستوى 1.
إستراتيجية يقوم فيها المستثمر بكتابة عقد خيار الاتصال بينما يمتلك في الوقت نفسه عددا مساويا من أسهم الأسهم الأساسية.
كيفية إجراء مكالمة مغطاة.
برو مستشاري السوق 1.
سنشرح لك في هذا الفيديو كيفية اكتشاف فرص المكالمات التي تمت تغطيتها وبناء تجارتك. سوف تتعلم أيضا كيف تتصرف التجارة تحت مجموعة متنوعة من سيناريوهات السوق المختلفة. لعب ندوة الويب В »
خيارات أساسيات: مكالمة مغطاة.
الخيارات مجلس الصناعة 1.
مراجعة أساسيات المكالمات المشمولة قبل تنفيذ أول صفقة تجارية. تشغيل الفيديو في »
كوفيرد كال ديمو.
E * تريد للأوراق المالية 2.
مشاهدة هذا العرض على الانترنت لمعرفة كيفية وضع خيارات التجارة على إتريد في 5 خطوات سهلة.
اتصل بفريق خدمة الخيارات المخصص على الرقم 1-866-222-8124.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وكاتب مكالمة مغطاة يتخلى عن المشاركة في أي زيادة في سعر السهم فوق سعر ممارسة المكالمة ويستمر في تحمل خطر الهبوط من ملكية الأسهم إذا انخفض سعر السهم أكثر من القسط المستلم. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة ببيع ضمانات نقدية بما في ذلك المخاطرة بأن يتم شراء المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أقل من سعر التمرين الذي سيتلقاه البائع. هناك مخاطر محددة مرتبطة بفوارق التداول بما في ذلك العمولات الكبيرة، لأنها تنطوي على ضعف عدد العقود على الأقل كمركز طويل أو قصير، ولأن الفوارق يتم إغلاقها دائما تقريبا قبل انتهاء الصلاحية. خيارات متعددة الساق بما في ذلك استراتيجيات طوق تنطوي على رسوم عمولة متعددة. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، ينبغي للمستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة له / لها مستشار الضرائب عن كيفية الضرائب تؤثر على نتائج كل استراتيجية الخيارات. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
قد تخضع ائتمانات E * تريد والعروض للضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة والإبلاغ بقيمة البيع بالتجزئة. الضرائب المتعلقة بهذه القروض والعروض هي مسؤولية العميل.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
الحلقات الدراسية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس العرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية. E * تريد للأوراق المالية لا تقدم أو تقدم أي رأي فيما يتعلق بطبيعة وإمكانية وقيمة وملاءمة أو ربحية أي استثمار معين أو استراتيجية الاستثمار، وسوف تكون مسؤولة تماما عن أي قرارات الاستثمار التي تقوم بها، وسوف تستند هذه القرارات فقط على تقييمك لظروفك المالية، وأهداف االستثمار، واحتمال تحمل المخاطر، واحتياجات السيولة.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
الأوراق المالية والعقود الآجلة المنتجات والخدمات التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك / نفا. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، فديك عضو، أو الشركات التابعة لها. E * تريد للأوراق المالية ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© © E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر الإصدار 62w22m3-134w22m3.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية حرام أو حلال

أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟ أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟ بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يمكن للمردود أن تأخذ اثنين فقط من النتائج المحتملة، إما بعض المبلغ النقدي ثابتة من بعض الأصول أو لا شيء على الإطلاق (على النقيض من الخيارات المالية العادية التي عادة ما يكون الطيف المستمر للمردود). كما أنها تسمى كل أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية). [1] يمكن شراء الخيارات الثنائية على أي منتج مالي تقريبا ويمكن شراؤها في كلا الاتجاهين من التجارة إما عن طريق شراء "دعوة" / "حتى" الخيار أو "وضع" / "أسفل" الخيار. وتقدم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء محدد. [2] الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو & # 8220؛ عالية منخفضة & # 8221؛ اختيار. توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع وال

أرخص أسعار العملات الأجنبية جنوب أفريقيا

زار - راند جنوب أفريقيا. الراند الجنوب أفريقي هو العملة في جنوب أفريقيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R. أدناه ستجد أسعار راند جنوب أفريقيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار زار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛ أعلى أسعار صرف العملات. حقائق العملة. التكرار المستخدمة: r1، r2، r5، 5c، 10c، 20c. التكرار المستخدمة: r10، r20، r50، r100، r200. بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي. المستخدمون: جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا. هل لديك المزيد من المعلومات حول راند جنوب أفريقيا؟ ز تحويل العملات. لماذا أنت مهتم في زار؟ راند جنوب أفريقيا التاريخ. وكمركز تجاري، عممت عمالت متعددة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وكانت العملة الرسمية الأولى المستخدمة هي غيلدر. خلال أواخر القرن السابع عشر، تم استخدام ريكسدولار وكانت أول عملة في جنوب أفريقيا تتضمن ملاحظات

الفوركس تاجر وظيفة سنغافورة

تصفح وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة. تقدم الآن وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة. 299 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية. جونيور المشتقات التاجر. $ 2000- $ 12000 سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل أنز فينانسيالز بت لت أوبداتد أون: 25 ديك 17 2017-12-25. تجزئة المعادن المكررة - سنغافورة - المادية - المشتقات وتمويل التجارة الخبرة: £ 30000 - 50000 £ سنويا سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 28 ديسمبر 17 2017-12-28. موريكس متدرب الدراسات العليا. سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل موريكس أوبداتد أون: 29 ديك 17 2017-12-29. النفط الخام التاجر، لب التاجر، منتجات النفط المكرر التاجر، المادية والورق تجارة، الموقع: سنغافورة. سنغافورة تنافسية دائمة، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 22 ديسمبر 17 2017-12-22. مساعد تنفيذي. قابل للتفاوض سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل ستاندارد تشارتيرد بانك سينغابور نشر في: 02 يناير 18 2018-01-02. مساعد الفريق. سنغافورة الدائمة دائمة، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 02 يناير 18 2018-01-02. مساعد مدير. سنغافورة تنافسية دائم، بدوام كامل بن