Skip to main content

إستراتيجية التداول ألتكوين


استراتيجية التداول في ألتسوان
2 - كيفية التأكد من أن كنت شراء في عملة التي هي في الطلب.
3 - كيفية وقت دخولك إلى تلك العملة.
التجار غير المهرة يطلقون عليه البيع والشراء. أولئك في معرفة نسميها تراكم والتوزيع. لماذا تستخدم هذه المصطلحات؟ بسيط! التجار الذين يفوزون باستمرار في التشفير يدركون تماما أنه، من أجل الفوز، يجب على المرء أن يشتري فقط عملة التي يتم تداولها دون القيمة. انهم يدركون جيدا أن للفوز كبير، فإنها تحتاج إلى & # 8216؛ تراكم & # 8217؛ جزء كبير من هذه العملة & # 8211؛ والتي سوف تبيع بعد ذلك في وقت لاحق بسعر مرتفع للغاية.
لقد ذكرت مرارا وتكرارا أن للفوز - باستمرار - يعني أن لديك لتعديل ليس فقط النهج الخاص بك إلى سوق التشفير، ولكن عقلية بأكملها عند الاقتراب من السوق.
القرائن في كل مكان.
خذ على سبيل المثال سوق الأسهم. هناك سبب يشار إلى شهادات الأسهم باسم "الأسهم". هناك سبب لماذا نشير إلى المجالات المالية باسم "الأسواق"، وشراء وبيع باسم "التداول".
هذا المصطلح ليس حصرا على الأسواق المالية، لأن كل متاجر التجزئة في العالم يحمل "الأسهم" ولكن بدلا من 10،000 سهم في شركة آبل، قد يكون مخزونها أوتاد معطف والشواء المدرجات. ومع ذلك، فمن نفس اللعبة.
كل تاجر التجزئة في العالم ينفذ "التجارة" عندما يشترون سلع بسعر الجملة، إلا أن ثم الوجه تلك البنود نفسها للعملاء بسعر ملحوظ جدا التجزئة. إذا كنت تفكر في شراء منخفضة، بيع عالية، ثم كنت على حق تماما.
التشفير لا يختلف، هو نفس اللعبة!
هناك سبب لماذا الفراء كبيرة جاكيتات هي أرخص في فصل الصيف مما هي عليه في فصل الشتاء. هناك سبب يجعل الإعلانات التلفزيونية أكثر تكلفة خلال الساعات من 6 مساء إلى 10 مساء (وقت الذروة) مما هو عليه خلال النهار (عندما تكون أجهزة التلفزيون متوقفة، والكبار في العمل والأطفال في المدرسة). إذا كنت تفكر في العرض والطلب، فأنت على حق تماما.
التشفير لا يختلف - هو نفس اللعبة!
نحن لا نختلف عن تجار التجزئة العملاقين الذين يشترون 10،000 زوج من المتقلبين بسعر الجملة 0.50 دولار لكل منهم (5000 دولار)، والذين يبيعون نفس هذه المنتجات بسعر التجزئة 4.00 دولار لكل منهما (40،000 دولار) مما حقق ربحا قدره 35،000 دولار. الآن، الجميع يعلم أن يتخبط لا تطير بالضبط على الرفوف على مدار السنة & # 8230؛ وهذا هو حتى وقت الصيف عندما يكون الطلب في أعلى مستوياته.
التشفير لا يختلف - هو نفس اللعبة!
ترى، في التشفير، تتحرك الأسعار في دورات - ببساطة لأن الطلب يتحرك في دورات. ما أنا على وشك أن أقول قد تبدو غير عادلة، وإنما هو الحقيقة الصعبة الباردة وشيء لن يتغير أبدا. فإن غالبية التجار التشفير تفقد دائما بها، إلى أقلية صغيرة من التجار المهرة. إليك سبب & # 8230؛
1. ما الذي تبحث عنه.
الناس يسألونني دائما كيفية ضرب الربح بعد الربح، وأنا ببساطة أقول لهم للتفكير في التداول كريبتو مثل امتلاك متجر.
بمجرد أن تبدأ في التفكير من هذا القبيل، ثم يصبح بيتركس خوارزمية مفيدة جدا أن يخبرك عندما يتم بيع العناصر الأكثر شعبية في معدل الجملة وعندما يتم بيعها في سعر التجزئة & # 8211؛ تراكم الخامس التوزيع.
هذه الدورة هي الأكثر وضوحا في سوق التشفير ويحدث في كل ألتكوين واحد. إلى تلك التي أرين & # 8217؛ t وندر & # 8230؛ رصد:
ترى الرجال، والإجابات على جميع أسئلتك بشأن حركة السعر هو حق هناك & # 8211؛ مخبأة في مشهد عادي.
& # 8230؛ ومثلما أوضحت أعلاه، فإن الطلب على زحافات الوجه هو الأعلى في الصيف. تماما مثل الطلب على معاطف الفراء الكبيرة يميل إلى الإفراط خلال فصل الشتاء. لذلك مع ذلك يقال، هل تعتقد أن بائع التجزئة سوف تحصل على أكبر عائد على أمواله إذا كان يشتري مخزونه معطف الفرو خلال فصل الشتاء عندما الفراء معاطف تحلق قبالة الرفوف في 100٪ + علامات أوبس؟ بالطبع لا! يجب أن يكون "فعل العكس" له سيكون العملاء (القطيع) - وشراء خلال فصل الصيف في حين أن الطلب والسعر هو في أدنى مستوياته المطلقة. بالنسبة لنا التجار ألتسوان، التي من شأنها أن تكون "شراء في القاع".
ويتمثل الهدف الوحيد للتجار المهرة في الحصول على المبتدئين للشراء خلال مرحلة التوزيع، وبيعها خلال مرحلة التراكم - التي من الواضح أنها عكس آداب التداول المناسبة (ولكن يحدث ذلك يوما ثابتا في اليوم)
هذا هو السبب، على الرغم من كونه مستخدم خبير من بولينجر باند وأيا كان غيرها من أداة التركيز المختلطة لديك حتى كم الخاص بك، لا يزال لديك قائمة لا نهاية لها من الخسائر من نفس السوق أن البعض الآخر سحب الآلاف من $ / £ من على أساس أسبوعي أساس.
ببساطة، إذا كان لديك 105 مؤشرات تشوش الفضاء التجاري الخاص بك، ثم أنت بالتأكيد لا تستخدم الرسوم البيانية الطريقة التي من المفترض أن تستخدم - وبالتالي تعوق أدائك.
حتى الرجال، واستخدام الرسم البياني جميع والتفكير قبل وضع على التجارة. اسأل نفسك، أنا شراء في توزيع (أسعار مرموقة)، أو تراكم (معدل الجملة). هذه هي الطريقة التي تكسب مرة أخرى، ومرة ​​أخرى! لا الكهنة الفودو اللازمة.
2. هو أن عملة تستحق الشراء؟
أول التفاصيل اللازمة من تراكم، هو جمع أكبر قدر من عملة كما هو ممكن. ولكي يتم ذلك، يتم التلاعب ضمن نطاق معين من الأسعار "لزعزعة الأشجار" وإجبار الباعة (الأيدي الضعيفة والتجار المبتدئين) على الخروج من السوق مما يساعد على تحقيق هدف بناء موقف كبير.
كما يتم نقل الأسعار صعودا وهبوطا، يتم ترك درب في الكتب النظام - وعلى المخططات & # 8211؛ ليراها الجميع. وهو ما يعني أن أي توم، ديك أو هاري يمكن أن تستفيد من هذا التلاعب في ذلك & # 8217؛ s المراحل المبكرة جدا.
ولا يوجد حاجز أمام الشراء خلال مرحلة التراكم. في الواقع، الشرط الوحيد هو الحس السليم، والاستخبارات والقيام بذلك شيء واحد أن الجميع يدعي أن يفعل - "شراء منخفضة، وبيع عالية".
هذا هو بسيط، لا تومفوليري المعنية.
ومع ذلك، على الرغم من أنه من الواضح أن - للنجاح - يجب أن تشتري أثناء التراكم والبيع خلال مرحلة التوزيع، إلا أن الأقلية الطفيفة التي تلتزم لملء مخازنها خلال مرحلة التراكم.
السؤال المشترك الذي ينبثق هو كيفية التفريق بين تراكم وعملة ميتة أو ميتة؟ بسيط. النقر على & # 8216؛ الكل & # 8217؛ الرسم البياني، للعثور على أنماط الأسعار المتكررة، والسلوك السعر. عندما تكون هذه العوامل موجودة، لديك ما نسميه & # 8216؛ الجدوى على المدى الطويل & # 8217؛.
القدرة على البقاء على المدى الطويل.
ما تريد أن ترى عند النظر إلى الرسم البياني هو ثلاثة أشياء رئيسية. أولا كنت تريد أن ترى أن العملة الخاصة بك كان عدة ارتفاع أسعار الفائدة عالية في الماضي. هذه علامة جيدة على البقاء على المدى الطويل. إذا كنت تستطيع أن ترى العديد من المسامير والانخفاضات، وهذا يعني أن هناك التجار الذين هم على استعداد باستمرار لشراء هذه العملة في كل مرة انخفاض قيمة وهو مؤشر كبير عندما كنت تبحث لقياس معنويات السوق نحو عملة. وكمثال على ذلك، كان يجري النظر في أورو.
ثانيا، تريد أن ترى أن عملة الخاص بك كان قادرا على الحفاظ على مستوى ثابت من حجم التداول طوال عمرها كله. هذه علامة على القوة لأن الناس عادة لا يرمون مرارا المال في شيء لا يبطئ جيوبهم نقدا.
إذا كنت تستطيع أن ترى أن عملة الخاص بك تمكنت من الحفاظ على مستوى صحي من حجم التداول، كما هو موضح أعلاه، على مدى كامل عمرها، ثم يمكنك ترتيب أن عملة عالية على نطاق الربحية.
وأخيرا، وربما كان هذا هو الأكثر أهمية. الرسوم البيانية يمكن استخدامها لكشف ما إذا كان أو لم يستقر عملة الخاص بك إلى إيقاع.
سوف ألتسوان التي استقرت في إيقاع تظهر باستمرار نفس السلوك مرارا وتكرارا.
على سبيل المثال، إذا ارتفعت عملة بنسبة 100٪، وانخفض بنسبة -70٪، ثم ارتفع بنسبة 100٪ وأسقط -70٪ في مناسبات عديدة - وهذا هو السلوك يجعل عملة الخاص بك جدا يمكن التنبؤ بها وسهلة للاستغلال من أجل الربح.
السمة القابلة للاستغلال يجري، فإنه يحتفظ تراجع بنسبة 70٪. يمكنك استخدام هذا لقياس أفضل سعر دخول.
الآن كما ذكرت أعلاه، فإن أفضل طريقة للتنبؤ حيث ألتسوان سوف تذهب السعر الحكمة - هو أن ننظر إلى السلوك الذي عرضت في الماضي.
هو عملة الخاص بك بعد إيقاع؟
هل استقرت في نمط يمكن التنبؤ به يمكن بسهولة استغلالها من أجل الربح المستمر؟
وبالنظر إلى المثال أعلاه، انخفض أورو في مجموعة 30 - 45K مرتين قبل انفجار وإطلاق النار صعودا إنتاج عوائد مذهلة.
هذا هو عنصر مهم جدا عند التخطيط الصفقات الخاصة بك.
في كثير من الأحيان يتأثر الناس من حركة السعر على المدى القصير، لأنها مجرد لا ترى الصورة الأكبر. انهم لا يفهمون أنه إذا كنت تقترب من هذا السوق مع إطار العقل على المدى القصير، فإنك سوف تجعل من أي وقت مضى فقط تغيير الجيب.
ترى، إذا كانت عملة عرضت سلالة معينة من السلوك "عدة" مرات في الماضي - وسوف تظهر هذا النمط في المستقبل. مع ذلك، يجب أن أقدم لكم رفاق مع إيسس كل الوقت الرسم البياني فقط لتوضيح كيف يمكن للتنبؤ عملة يمكن أن يكون مرة واحدة قد استقر في إيقاع معين من الحركة:
هنا يمكننا أن نرى بوضوح ثلاث حركات متطابقة من السعر. في 10 أكتوبر سعر إيسك كان يجلس في 71 ساتوشي منخفضة. وبحلول 16 أكتوبر ارتفع السعر إلى 669 ساتوشي. وهذا هو غارغانتوان 842٪ الخطوة.
الآن هذا هو كل شيء جيد ومذهل & # 8230؛ أهم قطعة من اللغز لا يزال في المستقبل.
بعد هذه القفزة من 71 ساتوشي إلى 669 ساتوشي - التي تكشفت على مدى فترة 6 أيام، انخفض السعر إلى 101 ساتوشي بحلول 1 نوفمبر تشرين الثاني. انخفاض -84٪.
السمة السلوكية القابلة للاستغلال: بعد أن سقط السعر في الانخفاض، وبلغ ذروته مع خسارة -84٪ في القيمة.
كما ترون على الرسم البياني، فإنه لا ينتهي هنا.
هذا الانخفاض من 669 ساتوشي إلى 101 ساتوشي أعقبه ارتفاع سعر آخر. هذه المرة قفزت القيمة إلى 1269 ساتوشي، منتجة مكاسب بنسبة 1156٪.
الآن، وأنا متأكد من أنك & # 8217؛ تعي ما سيحدث بعد ذلك، كما حدث من قبل. بعد أن وصل إلى أعلى مستوى عند 1269 ساتوشي، انخفض سعر إيسك إلى 152 ساتوشي & # 8211؛ بانخفاض 88٪.
السمة السلوكية القابلة للاستغلال: مرة أخرى، بعد أن رتفع السعر انخفض إلى الهبوط وبلغ ذروته مع خسارة -88٪ في القيمة.
من هذا القاع من 152 ساتوشي، ارتفع السعر منذ ذلك الحين إلى 806 ساتوشي - بعد آخر ارتفاع نسبة العائد، 430٪.
إذا حكمنا بما رأيناه في الماضي، وأيضا بسبب بيع مقاومة لا تزال منخفضة جدا - لا يزال هناك مجال للتحرك التصاعدي هنا.
وعموما، يوضح هذا التحليل كيف يمكنك استخدام إيقاع عملة لصالحك. لماذا نضيع الوقت في محاولة "التنبؤ" أو نفترض أين الأسعار تسير عندما، في هذه الحالة، كل شيء هو بالفعل توضيح لك على الرسم البياني.
ومن الواضح أنه بعد كل ارتفاع، يميل السعر إلى الانخفاض بنسبة 80٪ & # 8211؛ 90٪. هذا يعطيك صورة واضحة عن ما سيكون "سعر جيد" لدخول إيسك.
السوق يترك الحمض النووي الخاص به، ودفن في الرسوم البيانية. ولا تزال هذه المجالات من التراكم والتوزيع على المخططات إلى الأبد. يتحرك السعر، ولكن هذه المناطق لا تزال، وفي مرحلة ما في المستقبل، يتحرك سلوك الأسعار مرة أخرى إلى هذه المناطق، وفي هذه المرحلة، تصبح هذه المناطق، التي غالبا ما تكون نائمة لفترات طويلة، قوية مرة أخرى.
وهذا ما يسمى "ذاكرة السوق". السبب في مؤشرات مثل هذا تميل إلى الكشف بدقة عن معنويات السوق الحقيقية، لأنهم يمثلون نبوءة تحقيق الذات. كما ترى، في حين أن غالبية المشاركين في هذه السوق غير المهرة - وهناك حفنة من التجار المهرة الذين سوف تمر فرصة بعد فرصة حتى يضربون على سبيل المثال حيث يتم محاذاة عوامل متعددة للإشارة إلى ارتفاع احتمال التجارة. هؤلاء التجار يميلون إلى النظر إلى نفس المؤشرات - وبالتالي، فإنها غالبا ما تبدأ شراءها في نفس الوقت تقريبا - مما يسبب تأثير مضاعف، مع المزيد والمزيد من المشاركين في السوق تلتقط على التغيير في المشاعر.
في حين أن الأغلبية تميل إلى استخدام فقط 2minute أو 1minute الرسوم البيانية (لأنها فائقة بسرعة داخل وخارج المتسكعون الرجال & # 8230؛ الذي يفقد دائما المال) - هناك فقط ولكن عدد قليل من المشاركين قليلا في هذا السوق الذين هم على بينة من الصورة الاكبر. وبالتالي سيكون دائما هذه الأقلية الطفيفة التي تملي حركة السوق، وفي نهاية المطاف يجعل أكبر قدر من المال.
3. هل هو الوقت المناسب للتراكم؟
الآن الرسوم البيانية مفيدة للكشف عن مرحلة ما خطوة سعر معين في. ولكن أهم أداة في تقييم حيث تتجه الأسعار هو كتاب النظام (على وجه التحديد على جانب البيع).
في كثير من الأحيان، أسمع التجار الجدد الإشارة إلى "الدعم" وكيف أنها لن تشتري أبدا عملة مع انخفاض / لا دعم الشراء. ويعرف هذا باسم الراحة تسعى.
إن الميل إلى القيام بما هو مريح سوف يؤدي في الواقع معظم الناس لتجربة النتائج الأكثر رهيبة.
في الواقع، فإن معظم الناس لا يفقدون ببساطة لأنهم يفتقرون إلى المهارة للقيام بعمل أفضل من الرهيب ولكن أيضا لأن الصفات البشرية الطبيعية تغري لهم في سلوك معين من شأنها أن تؤدي في الواقع إلى أسوأ من النتائج العشوائية. والنتيجة الحرجة هي أن غرائزنا الطبيعية ستضللنا في التداول. ولذلك، فإن الخطوة الأولى للنجاح في التشفير هو إعادة برمجة السلوك للقيام بما هو صحيح بدلا من ما يشعر بالراحة.
شخصيا، أنا يمكن أن الرعاية أقل إذا كان هناك "آمنة" مستوى دعم شراء أو الصفر أوامر على الجانب الشراء، لأنه إذا أنا أؤكد أوامر البيع ويمكن أن نرى أن السوق يمكن نقلها بسهولة (بسبب انخفاض مقاومة البيع) ثم فإن جانب الشراء غير ملائم تماما في هذا السيناريو.
في الواقع، إذا بدأت، خلال تجمع، أن ترى أوامر الشراء مكدسة، فهذا مؤشر على تراجع معلق لأن كل ما يفعله هو توفير خروج مضمون (ومربح) لأولئك الذين حصلوا على أيام / أسابيع / أشهر قبل هي بالفعل 100 - 200٪.
يجب أن يكون اهتمامكم دائما على جانب البيع.
كنت دائما تريد أن تكون على بينة من كيف عالية أو منخفضة مقاومة البيع هو.
كما ترون المقاومة في هذه العملة معينة غير موجودة. أكثر صراحة، وسوف يستغرق سوى 2.3BTC لنقل هذا سعر القطع النقدية من 8908K إلى 12264K وهو تحرك 37٪.
خلال فترات التراكم، مقاومة البيع منخفضة جدا.
انها حقا بهذه البساطة.
كتاب النظام هو حرفيا نافذة الخاص بك في المستقبل. فإنه يدل على جميع مستويات الأسعار عملة تحتوي على - وما يجب أن يحدث للعملة للتحرك صعودا أو هبوطا في القيمة.
بعد تقييم هذه العوامل. فمن عملك لقياس احتمال حدوث خطوة.
4. دون & # 8217؛ ر ننسى مؤشر 24 / ارتفاع عالية 24hr. وسوف نرى لكم من خلال الحرب !!
وأنا أعلم أن هناك بعض التجار الذين يفهمون أهمية تقييم 24 ساعة عالية / منخفضة من اليوم ولكن، بشكل عام، والكثير من الناس يعتقدون أنه من بخير ببساطة تجاهل هذا المؤشر (ولكن من المؤكد أن يكون بعض مؤشر القوة النسبية أو فيبوناتشي أداة فوضى الرسوم البيانية الخاصة بهم)
و 24hr عالية / منخفضة هو الأداة التي تنهار جميع المعلومات الرئيسية المتعلقة الحركة اليومية للعملة.
الآن، تذكر ما قلته في وقت سابق عن المراحل. من المهم جدا لتقييم 24hr عالية والمنخفضة لأي عملة التي كنت تتداول. ويبين هذا المؤشر ما إذا كان السوق قد انتقل ومدى تحركه.
إذا كان هناك فجوة مفرطة بين عالية ومنخفضة - وسعر التداول الحالي هو في أو على مقربة من ارتفاع، ثم تحتاج إلى النظر في انتشار.
إذا كان انتشار ضيق (0.5٪ & # 8211؛ 2٪) ثم يشير إلى أن دعم شراء مرتفع - والناس يكافحون للوصول الى هذه العملة. والتي يمكن أن تكون شيئا جيدا - اعتمادا على ما مرحلة إلى تحرك السعر عملة في.
إذا كانت العملة بالفعل تصل إلى 200٪ +، في ارتفاعه 24hr وهناك انتشار ضيق، ثم هل يمكن أن نتوقع أن يكون هناك بعض الإجراءات الإغراق في أي لحظة لأن - كما ذكرت سابقا، تلك التي حصلت في أن أسابيع عملة قبل والذين هم بالفعل حتى 50 - 100٪ لديها الآن وسيلة مضمونة للخروج مع الربح بسبب دعم شراء بشكل مفرط.
ومع ذلك إذا كانت العملة أسفل -80٪، على مقربة من انخفاض 24 ساعة (أو منخفضة للأسبوع / الشهر - نظرة على الرسوم البيانية) وهناك فرق كبير بين العطاء واسأل - ليس هناك حافز لأي شخص لتفريغ لأنه لا أحد اشترى في بسعر أقل، وبالتالي إذا كان شخص ملقاة من شبه المؤكد أن يكون اتخاذ خسارة لا لزوم لها.
هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تقييم وتقييم "احتمال" حدوث تجمع. اسأل نفسك ما هي مرحلة هذا السوق في؟ هل مقاومة البيع مرتفعة أم منخفضة؟ هل هناك حافز للتجار للتخلص منها؟ هذه هي كل الأسئلة التي سوف تكشف عن غطاء محرك السيارة المحتمل من خطوة سعرية كبيرة تجري. لا فيبوناتشي مطلوب.
هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي عملة شعبية التي كان لها حجم جيد ويظهر علامات على القدرة على التنبؤ. هناك العديد من الاختلافات في هذه المسرحية التي سوف تغطي في وقت لاحق.
لكسب المال، هو أن تلعب لعبة بالطريقة التي من المفترض أن تكون لعبت # 8217!
واستغلال الأنماط، وتوقيت السوق وسلوك السعر يشكلان أساس استراتيجية التداول الأساسية - ولكنها ناجحة.
ومع ذلك، شيء لاحظته عن التجار المبتدئين هو أنهم لا يبحثون عن تاريخ الأسعار من القطع النقدية التي يتاجرون بها - وبالتالي الأساس لاستراتيجيتها كلها ضعيفة & # 8230؛ أيضا، فهي ضعيفة سلم مما يضر بربحيتها الإجمالية.
يبدو أن التجار المبتدئين يعتقدون أن ما يتكشف في السوق في غضون فترة قصيرة من 24 ساعة هو كل ما يهم. هؤلاء التجار قصيرة النظر هم تحت الانطباع بأن عقد موقف في عملة لمدة أطول من ساعة واحدة هو الخطيئة - حتى أنها تشير إلى هذا "باغولدينغ". هذا هو السبب في أنها سوف تكون إلى الأبد التجار المبتدئين، ولن تجعل المال الجاد أبدا.
التجار المبتدئين لديهم وجهة نظر مضللة حول كيفية عمل هذا السوق في الواقع، لذلك تميل إلى الإفراط في التجارة. انهم يفخرون في انهم تنفيذ العديد من الصفقات في اليوم، ولكن لا تجعل أي أموال في هذه العملية.
هذا هو عكس آداب التداول المناسبة.
يقوم تاجر مهرة بتنفيذ ما يقرب من 20 إلى 30 صفقة مستكملة في الشهر، ويزيد من الأموال التي يحصل عليها من التجار المبتدئين الذين ينفذون ما بين 20 و 30 صفقة مكتملة خلال يوم أو يومين.
هذا هو الكفاءة، ويأتي إلى مدى التفكير جيدا استراتيجيتك.
مع أن يقال يجب توجيه سؤال نحو المبتدئين.
ما مدى راحةك في اتخاذ موقف في عملة يتم تداولها مع حجم منخفض جدا، ولديها دعم شراء منخفض بشكل مثير للقلق، في الصفحة الخامسة من بيتركس وليس "الحديث عن البلدة"؟
ما مدى رضاك ​​عن شعورك بالراحة لبناء موقف كبير في هذه العملة، ومن ثم الاستمرار إلى أجل غير مسمى - حتى لو كان يعني عقد لمدة شهر على التوالي؟
ترى، هذا هو التداول & # 8230؛ هذه هي الطريقة التي تعمل الأشياء!
لا يمكنك فرض رأي في السوق، فإن السوق تتحرك عندما تكون على استعداد للتحرك. ليس هناك نقطة تقول لنفسك "إذا هذه العملة لا تتحرك في يومين، أنا بيع" & # 8230؛ هذا هو محاولة لإجبار رأي في السوق، والتي لا تنتهي بشكل جيد.
كونه تاجر ماهر يعني:
1. اكتشاف فرص احتمال عالية.
2. الاستفادة من دورات التراكم.
3. وجود الصبر.
4. بيع خلال دورة التوزيع.
كما قاسية كما قد يبدو، وهذا هو الحقيقة: تداول التلكوين مربحة جدا في الوقت الراهن، لأنه هو السوق الوحيد حيث 99.8٪ من المشاركين لديهم أي فكرة على الإطلاق عن ما يقومون به.
الكثير من الناس يفقدون المال في التشفير، مما يعني أن هناك أقلية صغيرة أن يجعل باستمرار المال. مرة بعد مرة.
انها مثل ذكرت في وظيفة سابقة، إذا لعبت لعبة الرهان بين عدد من المشاركين طويلة بما فيه الكفاية، في نهاية المطاف لاعب واحد سوف يكون كل المال. إذا كان هناك أي تعاون، وإنتل أو استراتيجية المعنية، فإنه سيتم تسريع عملية التركيز على جميع الرهانات في عدد قليل من الأيدي.
محظوظ بالنسبة لك الرجال، كونه مشاركا المهرة أو غير المهرة في هذا السوق هو مجرد خيار. وفي كل مرة تشتري فيها عملة في الجزء العلوي من السوق، فإنك تختار أن تظل تاجرا غير ماهر. على العكس من ذلك، في كل مرة تشتري في عملة واحدة خلال مرحلة تراكم - كنت اختيار للفوز.
الخيار لك.
مع كل شيء قال، يجب أن أقول: التجار الذين نجحوا في هذه السوق ليست هم الذين يقضون يوم كامل يجلس أمام الشاشة في محاولة للقبض على أرباح سريعة 10٪ من القطع النقدية التي تبيع بأسعار مرتفعة بشدة.
التجار الذين يفوزون باستمرار القيام بواجباتهم المنزلية. قبل بداية كل شهر وأسبوع ونهار - يعرفون بالفعل ما سيشترونه وما سيبيعونه.
وهم يشترون في القطع النقدية خلال مرحلة تراكم دورة الأسعار، مما يسمح لهم بإملاء أسعارهم الخاصة عندما يحين الوقت لتوزيع ممتلكاتهم على بقية السوق. في جوهرها، في حين أن معظم التجار المبتدئين "التجارة في السوق"، التجار المهرة "جعل السوق".
الشيء المضحك هو، الحاجز الوحيد ليصبح تاجر ماهر هو فهم الفرق بين أسعار الجملة والتجزئة.
نصيحة تجارية ممتازة حقا. احسنت القول!
اكتشفت هذه المشاركة & # 8230؛ وهناك الكثير للتفكير.
شكرا لهذه المقالة، نظرة جيدة جدا مكتوبة ومفيدة في أي سوق، فإنه يعطيني منظور جديد.
شكرا لهذه المادة. لقد حصلت للتو في كريبتوترادينغ وجدت هذه المعلومات جيدة حقا. لقد سألت مرة واحدة فقط أي كيف يمكنك حساب مقاومة البيع من أوامر البيع؟
تشكرات. هذا صدى حقا معي نصيحة معقولة وعملية جدا. أنا مبتدئ، (فقط بضعة أسابيع في)، وجعلت الأخطاء المبتدئ الذي وصفته بسبب الخوف من المفقودين أو القلق من انخفاض الأرباح. ولكن ما قلته جعلت طن من المعنى وجعلني أرى النقود المعاناة بلدي في ضوء مختلف عند النظر في أنماطها وما إلى ذلك وأنا أتطلع إلى تنفيذ هذه الاستراتيجية. شكر!
يجب أن تحرق هذه المادة في أدمغة كل تاجر & # 8211؛ نيو & أولد & # 8230؛ أوصي هذه المادة على الجميع وأنا أعلم .. وبعد الرابط في كل مكان أستطيع. أفضل وأفضل دليل منطقي أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. مجد.
إم جديدة على كريبتوكيرنسي التداول وهذا يساعد .. و إم لست متأكدا إذا كنت أفهم ذلك أم لا ..
وظيفة كبيرة، وأنا حقا نقدر ذلك شكرا لك.
هذا هو مثل قراءة كبيرة! شكر!
لدي سؤال واحد فقط. في المقال، ذكرتم & # 8220؛ إذا كان انتشار ضيق (0.5٪ - 2٪) فإن ذلك يشير إلى أن دعم شراء عالية & # 8221 ؛.
هل يرجى توضيح ما هو قياس انتشار؟
الفرق يعني المسافة بين قيمة البيع وقيمة الشراء & # 8230؛ فقط تحقق من أعلى سعر العرض وأدنى سعر الطلب.
شكرا لوضع هذا مع بعض! قراءة لطيفة.
كيف يمكنك الحصول على هذه أشرطة زرقاء وأسود من حجم خفض كاهارتس في بيتركس، أو أنها تستخدم برنامج خوارزمية أخرى للرسوم البيانية تيس؟
مساء الخير جمعيا،
يمكن سومبودي يرجى شرح لي لماذا هناك 2 القضبان لحجم (واحد الأزرق والأسود واحد)؟ في جميع الرسوم البيانية، أرى شريط واحد فقط لحجم، وهنا 2 لحجم في لون ديفيرنت لكل يوم.
شكرا على بعض الإجابة.
عذرا، أنا أفهم الآن. الأزرق هو حجم ألتسوان، و بلاتش حجم في بيتسوانز.
شكرا لكم. تصبح على خير.
في رأيي ليس كذلك، واللون هو فقط حجم الأيام من زيادة الأسعار أو الانخفاض، وبالتالي فإن اللون هو مختلف.
مقالة مذهلة! هذا يوفر الكثير من المال لنوبي ويجعل الكثير من الأرباح لجميع الذين سوف تطبق هذا!

البرنامج التعليمي & # 8211؛ ألتكوين التقليب (كريبتوكيرنسي استراتيجيات التداول أن الفوز دائما)
ألتكوين التقليب يمكن أن يكون وسيلة مجزية للغاية لكسب المال على الانترنت. الآن، إذا كنت قد قرأت بالفعل & # 8220؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ ألتكوين التقليب: كسب المال على الانترنت عن طريق التداول كريبتوكيرنسيز & # 8221 ؛، يجب عليك الآن معرفة كيفية إنشاء حسابات على التبادلات كريبتوكيرنسي وتمويلها مع بيتسوانز. طوال هذا البرنامج التعليمي، وسوف نقدم لكم مع بعض النصائح المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح جيدة عن طريق ألتسوان التقليب.
تقسيم رأس المال إلى مبالغ تجارية:
أيا كان مقدار رأس المال الخاص بك، أوصي تقسيمها إلى خمسة قطع التداول متساوية. لذلك، إذا كان رأس المال الخاص بك يساوي بيتكوين واحد، سوف تقسمها إلى خمس قطع تداول متساوية؛ 0.2 بيتكوين لكل منهما. استراتيجيتي هي استخدام 4 الكثير لشراء 4 عملات مختلفة وترك الخامس الكثير لاستخدامها كلما ظهرت نقاط دخول التجارة الجيدة في المستقبل. على سبيل المثال، سيتم تقسيم رأسمال قدره 0.5 بتك إلى خمس نقاط تداول بمقدار 0.1 على النحو التالي:
ا. 0.1 بتك لشراء أثيريوم إيث.
ب. 0.1 بتك لشراء مونرو زمر.
ج. 0.1 بتك لشراء غامكريديتس غيم.
د. 0.1 بتك لشراء تموج بر.
ه. 0.1 تركت تجارة بتك الكثير لنقاط دخول التجارة الجيدة في المستقبل.
التقاط القطع النقدية للتداول:
الشيء العظيم حول التشفير هو أنه مهما كان حجم رأس المال الخاص بك، يمكنك العثور على القطع النقدية التي أسعار مناسبة لك للتجارة وجعل الأرباح. ومع ذلك، فإن حجم رأس المال الخاص بك تحديد للغاية العملات التي يمكنك التجارة من أجل الربح. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا، إذا كان رأس المال الخاص بك يستحق 0.1 بتك فقط، فإنه فاز & # 8217؛ ر منطق للتجارة أثيريوم الذي هو الآن حوالي 0.04 بتك، كما أنك سوف تكون قادرة على شراء ما لا يزيد عن 2.5 النقود أثيريوم مع كل ما تبذلونه من رأس المال. لرأس المال الذي يستحق بين 0.1 و 0.2 بتك، أوصي التركيز أكثر على القطع النقدية التي أسعارها أقل من 100،000 ساتوشيس. سأقدم لكم مثالا على محفظة بقيمة 0.1 بتك، نظرا لأسعار السوق ألتسوان الحالية:
ا. 0.02 بتك لشراء تموج (بر = 0.00002836 بتك).
ب. 0.02 بتك لشراء سينيرو (أمب = 0.00009400 بتك).
ج. 0.02 بتك لشراء غولم (غنت = 0.00006955 بتك).
د. 0.02 بتك لشراء ليسك (لك = 0.000028282 بتك).
ه. 0.02 بتك ترك لشراء القطع النقدية عندما تظهر نقاط دخول التجارة جيدة.
الآن، اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا على محفظة من القطع النقدية لرأس المال الذي يستحق 2 بتك:
ا. 0.4 بتك لشراء أثيريوم (إيث = 0.0406 بتك).
ب. 0.4 بتك لشراء مونيرو (زمر = 0.017 بتك).
ج. 0.4 بتك لشراء أثيريوم الكلاسيكية (إتك = 0.0022 بتك).
د. 0.4 بتك لشراء فاكتوم (فكت = 0.00556 بتك).
ه. 0.4 بتك ترك لشراء القطع النقدية عندما تظهر نقاط دخول التجارة جيدة.
لمزيد من نهج التداول أكثر خطورة، إذا كان رأس المال الخاص بك أكبر من 0.5 بتك، يمكنك استخدام الكثير التداول 5 لشراء العملات الرخيصة، أو النقود التي تقل قيمتها عن 50،000 ساتوشيس. وعادة ما تقسيم بلدي الكثير 5 التداول إلى 4-5 متساوية التداول الفرعية واستخدامها للمضاربة على العملات المعدنية مثل تموج، سينيرو أمب، ستيم، دوغسوان، غولم، غريدسوان، بيتشاريز، ستراتيس، بينكوان وغيرها. القائمة قابلة للتغيير وتعتمد على أشياء كثيرة. لذلك، لاختيار القطع النقدية جيدة على الوجه، وأنا أعتمد على ما يلي (ويجب عليك أيضا القيام بذلك):
1. حجم التداول على بولونيكس:
كما ذكرت في البرنامج التعليمي السابق، معظم بلدي ألتسوان التقليب، أي التداول كريبتوكيرنسي، تجري على بولونيكس. لذلك، أنا إبقاء العين على حجم التداول على بولونيكس، لأنه في معظم الحالات، والقطع النقدية مع أعلى حجم التداول، تمثل فرص ربح جيدة، وخصوصا عندما كنت تعرف متى للقفز في، أي شراء، وعندما القفز، أي بيع . على & # 8220؛ إكسهانج & # 8221؛ صفحة على بولونيكس، سيتم تقديمك مع الجدول الذي يتضمن جميع القطع النقدية المتاحة للتداول جنبا إلى جنب مع حجم التداول اليومي و 24 ساعة نسبة التغير في الأسعار. كما هو مبين في الصورة أدناه، إذا ضغطت على العمود المسمى & # 8220؛ حجم & # 8221؛، سيتم ترتيب القطع النقدية وفقا لحجم التداول على مدار 24 ساعة في ترتيب تنازلي.
2. أدخلت حديثا القطع النقدية على بولونيكس:
عندما يتم فتح سوق عملة جديدة على بولونيكس، فإنه عادة ما تشهد أحجام التداول عالية جدا والتقلب الشديد في الأيام القليلة التالية إنشاء السوق. العملات الجديدة عادة ما تمثل فرص ربح جيدة، وخاصة إذا كنت تعرف متى للقفز في ومتى للقفز بها. في يناير الماضي، تمت إضافة باسكالكوين باسك إلى قائمة العملات المتاحة للتداول على بولونيكس. كما هو مبين في الصورة أدناه، تمكنت من تحقيق أكثر من 200٪ الربح عبر المضاربة على باسك خلال 48 ساعة تقريبا.
على الرغم من أن فتحات السوق الجديدة يمكن أن تكون مربحة، فإنها عادة ما ترتبط عادة مع مستويات عالية للغاية من التقلب، لذلك عليك أن تعرف متى لشراء ومتى للبيع. يحدث التقلب العالي عادة خلال الأسبوعين الأولين بعد فتح السوق على بولونيكس. بعد هذه الفترة، سعر يستقر بطريقة ما والقيمة السوقية الحقيقية للعملة يسود.
3. بعد الأخبار:
بعد كريبتوكيرنسي الأخبار ذات الصلة أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر اختيار ألتسوانز مربحة. أنا أساسا متابعة الأخبار من التشفير عن طريق الذهاب من خلال ما يلي تقريبا كل يوم:
ا. بيتكوين شبكات الأخبار مثل ديبدوتوب، كوينديسك وغيرها.
ب. بيتكوينتالك خاصة لإيجاد المكاتب القطرية واعدة وغيرها من أن تكون بدأت ألتسوانز.
ج - التغطية الرئيسية للأخبار المتعلقة بيتكوين، و كريبتوكيرنسي بشكل عام، هي الأحداث الهامة التي يمكن أن يتبعها ارتفاع أسعار رهيبة.
لا يمكنك تقدير & # 8220؛ باور & # 8221؛ من الأخبار. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا؛ في فبراير الماضي، أعلنت بعض أكبر شركات التكنولوجيا والمالية في العالم، بما في ذلك شركة مايكروسوفت وجي بي مورغان وإنتل وغيرها، عن تشكيل تحالف لتطوير تكنولوجيا جديدة لتبسيط الطريقة التي يمكن للشركات من خلالها استخدام بلوكشين إيثروم & # 8217. وتبع ذلك ارتفاع صاعد أدى إلى مكاسب سعرية بنسبة 100٪، لذلك تمكن التجار الذين كانوا يتابعون الأخبار من تحقيق بعض الأرباح الجيدة عن طريق ركوب هذه الموجة الصاعدة.
4. عملة التبني من قبل الأسواق على تور وغيرها من الظلام:
ومن غير المعقول أن تور & # 8217؛ ق الأسواق هي المنصات الرئيسية لاستخدام كريبتوكيرنسيز والعملات، بدلا من الأصول الاستثمارية، أو أدوات المضاربة. وبناء على ذلك، يمكن للتبني السوق الجديدة من كريبتوكيرنسيز تأخذ أسعار هذه القطع النقدية إلى القمر. على سبيل المثال، تبنت مؤخرا بعض الأسواق العميقة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك ألفاباي، واحة وغيرها، من مونيرو كطريقة الدفع المقبولة، موجة صاعدة أخذت سعر مونيرو و'8217 إلى أعلى مستوى لها في جميع الأوقات 0.02434 بتك (حول 24،9 $) في مارس الماضي.
العثور على نقاط دخول وخروج تجاري جيدة:
على الرغم من أن التحليل الفني ليس موثوقا به في معظم العملات الخفية، ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض حجم التداول، وأحيانا بعض الإشارات يمكن أن تكون مفيدة جدا في التقاط نقاط دخول وخروج جيدة للتداولات الخاصة بك.
اسمحوا لي أن أشرح لك كيف أفعل هذا من خلال تبين لك بلدي غريدسوان البحوث غرك يتداول خلال الشهر الماضي. يوضح الجدول التالي صفقات التداول في غركتك خلال الشهر الماضي.
لاحظ أنني قد تم ركوب غرك & # 8217؛ s موجة صاعدة كل خلال الشهر الماضي. وبعبارة أخرى، لقد تم شراء مرارا منخفضة، وعقد لبضعة أيام ومن ثم بيع غرك للربح. الآن، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني 1 يوم غركبتك من بولونيكس على ترادينغفيو (انظر إلى الرسم البياني أدناه)
ملاحظة هامة: عند عرض الرسوم البيانية لغرض تطبيق تقنيات التحليل الفني، فمن الأفضل استخدام ترادينغفيو، حيث أن الموقع يتيح لك استخدام المؤشرات ومؤشرات التذبذب. يمكنك عرض الرسم البياني لأي عملة تداولت على بولونيكس على ترادينغفيو.
واعتمدت على بعض إشارات الرسم البياني الشمعدان للعثور على نقاط دخول جيدة لشراء في وخروج نقاط لبيع قبالة. كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فإن & # 8220؛ المطرقة & # 8221؛ شمعدان يمثل إشارة صعودية جيدة. أيضا، ظلال الشموع الطويلة من الشموع تمثل إشارات شراء جيدة بالنسبة لي أيضا، خاصة أنها تدل على دعم قوي لأسفل من قبل الثيران في السوق. يمثل الظل الطويل الصاعد (الذي يتميز بالقطع الناقص على الرسم البياني أعلاه) مستوى مقاومة قوي يشير إلى انعكاس ارتفاع الأسعار الصعودية، لذا يجب على المرء أن ينظر في بيع عملاته وخروجه من تجارة مفتوحة.
اسمحوا لي أن أوضح لك كيف يمكنني استخدام التحليل الفني، من خلال تبين لكم بلدي سينيرو أمب الصفقات خلال الأشهر القليلة الماضية. ويبين الجدول أدناه بلدي أمبتك يتداول على بولونيكس خلال الأشهر القليلة الماضية. إذا كنت قد لاحظت، لقد تم شراء منخفضة، ثم بيع عالية منذ يناير 2017. وعلى هذا النحو، ارتفع السعر من 5199 ساتوشيس إلى 10،549 ساتوشيس في وقت كتابة هذا البرنامج التعليمي خلال الأشهر ال 4 الماضية.
الآن، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني يوم 1 من أمبتك من بولونيكس على ترادينغفيو (انظر الرسم البياني أدناه). كما استخدمت التحليل الفني للعثور على نقاط دخول وخروج جيدة. يظهر الرسم البياني أدناه عدة إشارات جيدة شمعدان الرسم البياني. ذي & # 8220؛ هامر & # 8221؛ يمثل إشارة شراء جيدة كما يتضح من الدعم القوي من قبل السوق & # 8217؛ الثيران. أيضا، ظلال الشمعدان صعودا طويلة هي إشارات بيع جيدة لأنها تعكس نقاط مقاومة قوية.
لاستخدام التحليل الفني وتحليل شمعدان الرسم البياني ل ألتسوان التقليب، أوصي بما يلي:
1. دائما استخدام ترادينغفيو لعرض الرسوم البيانية الخاصة بك، لأنه يوفر لك القدرة على رسم المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي التصحيحات & # 8230؛ الخ؛ تنفيذ مؤشرات مثل مؤشر التمساح ويليام & # 8217؛ مؤشر ماسد & # 8230؛ وما إلى ذلك؛ وصياغة مؤشرات التذبذب مثل هيكين العشي مذبذب، التكيف إرغوديك مذبذب & # 8230؛ الخ.
2. استخدام فيبوناتشي التصحيحات كلما كان ذلك ممكنا. رسم تصحيحات فيب الخاص بك بين منخفض وعالي على الرسم البياني 1 يوم على طول فترة من 3-4 أشهر. سوف مستويات تصحيح الناتجة تساعدك على العثور على نقاط دخول وخروج جيدة للصفقات الخاصة بك. دعنا نطبق ذلك عمليا:
لرسم تصحيحات فيبوناتشي على الرسم البياني على ترادينغفيو، عليك أن تنقر على رمز ملحوظ 4 خط أفقي في قائمة الأدوات على الجانب الأيسر من الصفحة، كما هو مبين في الصورة أدناه. وهناك مجموعة من الخيارات يطفو على السطح لتختار من بينها. انقر على & # 8220؛ فيب ريتراسيمنت & # 8221؛ اختيار. الآن، عليك استخدام الماوس للنقر على نقطتين على الرسم البياني، والتي سوف تمثل عالية ومنخفضة من تصحيح فيبوناتشي الخاص بك.
يظهر الرسم البياني أدناه يوم 1 بيتشاريز / بيتسوان بتسبتك من بولونيكس على ترادينغفيو. أنا رسمت فيبوناتشي التصحيحات بين انخفاض سجلت في 27 فبراير (166 ساتوشيس) وارتفاع سجلت في 2 أبريل (1298 ساتوشيس).
مستويات تصحيح فيب يمكن أن نشير إلى مستويات المقاومة والدعم الهامة. في العادة سيتعثر الارتفاع الصعودي عندما يواجه تصحيح فيب، كما حدث على الرسم البياني بتسبتك عندما وصل السعر إلى علامة سعر ساتوشي 598 والتي تتوافق مع مستوى تصحيح فيب 61.8٪. أيضا، فإن مستوى الارتداد 76.4٪ فيب (433 ساتوشيس) يمثل مستوى دعم قوي منع المزيد من انخفاض الأسعار.
3. ابحث عن إشارات الرسم البياني الشمعدان مثل المطارق، ونجوم اطلاق النار، نمط الانجراف الصاعد، نمط ثقب، هارامي الصاعد، صعود الشموع طويلة أو هبوطا شمعدان ونجم الصباح. إنفستوبيديا يحتوي على دليل بسيط حول هذه الإشارات وغيرها.
استغلال التباين في الأسعار عبر مختلف البورصات:
كما شرحنا في البرنامج التعليمي السابق، فمن الأفضل لإعداد حسابات التداول في أكثر من تبادل كريبتوكيرنسي. أوصي بإنشاء حسابات على بولونيكس، بيتركس و هيتبتك. أحيانا، يمكن أن تختلف الأسعار قليلا عبر التبادلات المختلفة، لفترة وجيزة، قبل التوازن يستتبع. وعادة ما يحدث ذلك خلال ارتفاع معدلات ارتفاع الأسعار أو انخفاضها. على سبيل المثال، سعر دوغسوان يختلف أحيانا بين بولونيكس و هيتبتك، وخصوصا أن حجم التداول دوغسوان & # 8217؛ s على هيتبتك عادة أقل بكثير من بولونيكس. على هذا النحو، وأنا أحيانا شراء دوجسوان منخفضة على بولونيكس، لبيعه بسعر أعلى على هيتبتك.
هذا ينتهي لدينا ألتسوان التقليب (كريبتوكيرنسي التداول) البرنامج التعليمي. في النهاية، لا بد لي من التأكيد على أن التداول كريبتوكيرنسي يمثل استثمارا محفوفا بالمخاطر للغاية، لذلك دائما التجارة فقط المبلغ الذي تحمله لتخسر، وخاصة في البداية حتى تتراكم ما يكفي من الخبرة لاستثمار كميات أكبر. لتكون ناجحة ألتسوان زعنفة، لديك للانخراط نفسك في عملية مستمرة من التعلم والممارسة والتجريب.
إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص التقليب ألتسوان، أو كريبتوكيرنسي بشكل عام، نشرها في التعليقات أدناه، وسوف أكون أكثر من سعداء للرد عليها.
قد يعجبك ايضا.
18 تعليقات.
شكرا لك إم باستخدام metatrade4.
التي منصة MT4.
ماذا؟ مع سيمبليفس أو كيف.
شكرا لك على جعل هذه الدروس، لقد تابعت بك بتكملة والتحليل لفترة من الوقت الآن وأنا ركل نفسي لعدم الدخول في ذلك في وقت سابق، ولكن رؤية الأساليب الخاصة بك تبدو واعدة جدا / أكثر شيء بدلا من الاستثمار على المدى الطويل في عملة واحدة وما إلى ذلك .. لذلك أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى أي شيء آخر حول هذا الموضوع، واشترك أيضا لرئيس بلدية كريبتوكيرنسي الأخبار يغذي وغيرها، وسوف تكون قراءة اثنين من الدروس الخاصة بك وسوف تبدأ مع جزء صغير من بلدي تمويل أو حساب تجريبي في البداية للحصول على القليل من الشعور أولا، ولكن المنطقي هو عندما كنت انتشرت على عملات متعددة فإنه من المحتمل أن يتفوق على ليس منخفضة جدا من 1٪ الفائدة المصرفية تكسب الآن حتى إذا كنت تفعل شيئا محفوفا بالمخاطر (ما هو محفوفة بالمخاطر مقابل اللعب آمنة ما زلت بحاجة إلى كسب من الدروس الخاصة بك أولا) ربما كنت بالفعل أفضل حالا أو هو أن وجهة نظر متفائلة؟
هل هناك أي فوائد لاستخدام اليورو (أو لنا) المبادلات القائمة عند البدء مع اليورو (أوسد) فيات المال، بجانب مجرد البحث عن أفضل سعر الشراء، ولكن هل شراء مباشرة التونسوين المطلوب (ق) من فيات، ربما هناك هو عملة دخول جيدة مقابل فيات الخاص بك أكثر من ذلك بتك؟ أم أن هذا ليس هو الحال وهل تبقى الرسوم هي نفسها بغض النظر عن ذلك؟
لقد ذكرت فقط تبادل واحد في الاتحاد الأوروبي. ربما مع العين على الاختلافات في التكيف السعر الذي ذكرته، فإنه سيكون من مصلحة أن يكون بلدي العين على عدد قليل؟ أحصل على أنه إذا كان لديك عملة تشفير موقع الصرف يصبح أقل من عامل وأكثر الأدوات التي توفر والاستقرار وما إلى ذلك ما رأيك في:
أيضا هناك أي عيب لتبادل القطع النقدية مباشرة في محفظتك مثل الخروج؟
شكرا جزيلا لكم ونقدر مع التوجيه الخاص بك.
حصلت على معرفة 0٪ من ذلك ..: C.
& # 8220؛ أحيانا أشتري دوجسوان منخفضة على بولونيكس، لبيعه بسعر أعلى على هيتبتك. & # 8221؛
كيف يعمل هذا عندما يستغرق أي من عمليات سحب بولونيكس مدة تصل إلى 24 ساعة للحصول على & # 8216؛ تم إثبات ملكيتك & # 8217؛ من قبل فريقهم؟ بعد عطلة نهاية الأسبوع هذه & # 8216؛ دوس & # 8217؛ (قدرة المستخدم التي يمكن فقط التعامل معها) استغرقت سحباتي أيام، أنت تعتقد أن الأسعار قد صحح بحلول ذلك الحين فكيف تفعل ذلك؟ هل هناك طريقة لهذا الأمر في انتظار التحقق من عدم كونه مشكلة، لأنني & # 8217؛ d أحب أن أعرف ..
ودعا المراجحة، وهذا كان فقط في مومنت من دوس، فإنه ليس الشيء المعتاد؛)
شكرا على المعرفة.
لقد بدأت فقط البحث عن كريبتوكيرنسيز. يجب أن أعترف أنني لم أعرف سوى وجودها حتى قبل بضعة أشهر شد. مشاركاتك هي الأكثر شمولية وغنية بالمعلومات I & # 8217؛ لقد رأيت حتى الآن! شكرا جزيلا. كانت مشاركتك السابقة ودية ودية وأنا في الواقع فهم كيفية البدء.
أنا لا & # 8217؛ ر لديها أدوات بعد أن تبدأ ولكن الدروس الخاصة بك هي محل تقدير كبير جدا. شكرا جزيلا!
عمل رائع جدا. عمل رائع.
عظيم الكتابة المتابعة. مساعدة كبيرة. شكرا 😊!
كنت أبحث عن كيفية جعل التداول اليومي الدخل عندما تعثرت على وظيفة الخاص بك. بل هو التوجه جيد جدا. نتطلع إلى مقالك على الطرق الذكية للوجه ألتكوينز.
بسيطة مفيدة ومباشرة & # 8230؛ شكرا لكم.
هل ستكون قادرا على الذهاب من خلال الخطوات التي ينطوي عليها في شراء من تبادل واحد وبيع على الآخر.
شكرا على التوجيه.
هل تعرف كيف أنه من الممكن لشفرات جديدة صغيرة لإظهار المكاسب٪ هائلة نشرت في التعميمات مثل كريبتوكومبار عندما لا & # 8217؛ ر تظهر للتجارة في أي من التبادلات؟ وبعبارة أخرى، كيف يمكن للمرء شرائها؟

استراتيجية التداول في ألتسوان
مرحبا، أنا أعمل على تنفيذ استراتيجية التداول ألتسوان على أساس دمي، سمف / أوبف-إما، تسي،٪ كومبو مؤشر R-أتر.
أنا الجمع بين إشارات صاعدة من هذه المؤشرات وكذلك هيكين الشموع أشي لقياس الزخم وكشف الاتجاهات، فضلا عن الأسواق التجارية تتراوح.
المشكلة ليست مطورا، لذا عليك أن تتحملني لتحقيق ذلك.
وأعتزم على الأقل كنقطة انطلاق، أن أفعل شيئا أبسط وأن أتمكن من إدارة الاستراتيجيات السابقة مسبقا على مختلف أزواج العملات البديلة الموجودة في بيتركس، وهو تبادل بيتكوين / ألتسوان.
لديهم وثائق واجهة برمجة التطبيقات ولكنني لست متأكدا من كيفية استرداد بياناتهم السابقة إلى ملف. CSV، ولا كيفية استيرادها هنا.
شيء آخر أنا غريبة عنه هو أنه إذا كان من الممكن تطوير نمط الماسح الضوئي على الفور الفرص التجارية المحتملة، في حالة أتمتة التداول هناك غير ممكن.
الحد الأدنى الذي أود أن أتمه هو أوامر الجبال الجليدية ومواقف زائدة، والتي لا توفرها هذه التبادلات أصلا.
شكرا مقدما!
إذا كنت تريد إجراء اختبار احتياطي، فإن استيراد ملف كسف هو الخطوة الأولى. يمكنك إنشاء ملف كسف فقط من خلال إنشاء جدول في إكسيل أو مستندات غوغل أو أيا كان، ثم هناك خيار تصدير كسف. ستحتاج إلى عمودين، أحدهما يحتوي على التاريخ (أو التاريخ والوقت إذا كنت تريد بيانات دقيقة) والأخرى ذات سعر إغلاق تلك الدقيقة. أنا التخمين في عالم كريبتوكيرنسي هناك فرق عادل بين عرض السعر وسعر الطلب، أي أن البائعين عادة ما تريد أكثر قليلا من المشترين. لست متأكدا من كيفية حساب هذه المواقع على الويب ولكن ربما يمكنك فقط متوسط ​​كل شيء معا ويجب أن يكون جيدا بما فيه الكفاية. على الرغم من أنها قد تفعل ذلك فقط بالنسبة لك.
هناك بعض الأمثلة عن كيفية استخدام fetch_csv هنا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
البيانات التاريخية لأحد أزواج ألتسوان كثيرة. أريد تضمين جميع الأزواج في تلك الصفحة (89 صفحة منها) في اختبارات باكتيستس الخاصة بي. (كواندل / كريبتوشارت؟ كيوورد =٪ 20 & أمب؛ بادج = 1 & أمب؛ كود = كريبتوشارت)
لقد وجدت عينة رمز أحب، يمكنك المساعدة في دمج البيانات في هذا الغو أدناه؟
أتر + استراتيجية ما (استنساخه من وظيفة هنا، بارد حقا راجع للشغل)
ديف handle_data (كونتيكست، داتا):
الاستراتيجيات الأخرى التي أريد تنفيذها:
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تستطيع مساعدة. شكرًا لك مرة أخرى!
يبدو أن مصدر البيانات هذا يحتوي على يومين فقط من البيانات في الزيادات اليومية، لذلك لا يحتوي إلا على نقطتي بيانات. ما تحتاجه هو البيانات على مستوى دقيقة على مدى بضعة أشهر. جزء صعب من هذا هو الحصول على البيانات. سوف تحتاج إلى أمرين: التاريخ مع التفاصيل على مستوى دقيقة إلى باكتست بدقة، من الناحية المثالية على مدى بضعة أشهر على الأقل؛ وتدفق البيانات الحالية من الدقيقة الأخيرة عندما كنت تريد فعلا للتجارة. استخدام البيانات المتدفقة غير ممكن حاليا على كوانتوبيان، لأننا لا ندعم استيراد شيء كل دقيقة في التداول المباشر (أو التسجيل، في حالتك). فقط في بداية كل يوم يمكن استيراد ملف كسف. ولذلك، يجب عليك على الأرجح استخدام زيبلين (آسف، كان ينبغي أن أدرك هذا من قبل!). يبدو أن الناس تحدثوا عن هذا قليلا وهناك بعض الأمثلة: جوجل / البحث؟ q = زيبلين + بيتكوين.
وتتميز زيبلين أيضا بأنه من الأسهل استيراد مصدر بيانات سعر مخصص. كوانتوبيان هو حقا مناسبة للتعامل مع ما تريد، ولكن زيبلين (وهو كوانتوبيان باكتستر) هو. يمكنك أيضا بسهولة استخدام معظم استراتيجيات كوانتوبيان، مثل واحد أعلاه، في زيبلين. لن تقلق بشأن البيانات المباشرة أولا - ما عليك سوى التركيز على الاختبار الخلفي. إذا كانت لديك أية أسئلة حول زيبلين، فيمكنك طرحها في مجموعة غوغل: groups. google/forum/#!forum/zipline.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
حسنا، لذلك زيبلين هو. أما بالنسبة للبيانات، وسوف أحاول الحصول عليه بنفسي بطريقة أو بأخرى.
قد يستغرق مني بعض الوقت، ولكن سأقوم بنشرها هنا إذا كان لدي أي شكوك، أو إحراز تقدم.
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

استراتيجية التداول في ألتسوان
صورة: محفظة جاكس ليست آمنة، حتى مع بين.
حتى عندما يكون لديك جاكس مكون بين الأمن، يمكن لأي شخص لديه 20 ثانية من (شبكة) الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك استخراج 12 كلمة النسخ الاحتياطي كلمة ونسخه لأسفل. جاكس لا يجب أن يكون قيد التشغيل لهذا يحدث.
مع 12 كلمة النسخ الاحتياطي كلمة، فإنها يمكن استعادة محفظتك في وقت لاحق، بما في ذلك جميع المفاتيح الخاصة بك، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ثم المضي قدما في نقل بعيدا كل كريبتوكيرنسي الخاص بك.
المشكلة الرئيسية هي أن برنامج جاكس بتشفير ذاكري باستخدام مفتاح تشفير مرمز، بدلا من الاستفادة من كلمة مرور قوية توفرها المستخدم. (كما تشير دايرا هوبوود في التعليقات، فإن استخدام رقم التعريف الشخصي لن يكون كافيا.)
وهذا يعني أننا يمكن أن تقرأ بسهولة وفك تشفير عبارة الاسترداد الكامل من التخزين المحلي باستخدام sqlite3 وبعض التعليمات البرمجية مباشرة إلى الأمام.
لقد اختبرت بنجاح هذا الضعف على ملحق v1.2.17 كروم جاكس وجاكسكس لينكس سطح المكتب التطبيق 1.2.13.
إذا كان لديك بتك، إيث، إتك أو غيرها من القطع النقدية في جاكس الحصول عليها الآن.
إذا كنت تستخدم أي وقت مضى تطبيقات الجوال جاكس عملاتك هي على ما يبدو آمنة (ليس إذا كنت تستخدم كل من سطح المكتب والهاتف المحمول على الرغم من).
التعليقات معطلة لهذا المنشور.
جديد في هوملاب.
سيكوريتي تخزين محافظ كريبتوكيرنسي على الأجهزة الظاهرية.
15 ديسمبر 2017 (تحديث 15 ديسمبر 2017 في 15:31)
سيكوريتي استبدال النقود المفكوكة: مفاتيح خاصة كاسحة وعناوين واسعة 23 نوفمبر 2017.
سيكوريتي إدارة الأجهزة لحاملي كريبتوكيرنسي 20 أكتوبر 2017.
آخر بسا:
جديد في استراتيجية التداول.
ستراتيغي لماذا هي تعديلات فيب وملحقاته هام.
آخر تحديث 09 ديسمبر 2017 الساعة 05:39 أوتك.
استراتيجية الإقراض.
الاستراتيجية تداول إطارات زمنية متعددة في نفس الوقت.
استراتيجية ويكوف طريقة وتداول الأسواق تتراوح.
رموز القسيمة لتبادل التشفير:
التخزين البارد المفضل للجميع (بتك + ERC20)
تماما مفتوحة المصدر - الرموز إثريوم معتمدة.
ليدجر نانو S دعم أصلي: بتك، إيث، إلخ، دوج، لتس، زيك، داش، زرب، سترات.
دعم أي رمز ERC20 عبر ميثرواليت: داو، دغد، دغس 1.0، غنو، غنت، إن، لون، ملن وأكثر من ذلك.

ألتكوين تجارة فروة الرأس: الخير، السيئ والقبيح.
وعلى الرغم من الفوضى والشينانيجان التي لا تنتهي أبدا والمتعلقة بتبادل الأسماء الكبيرة مثل كريبتسي، فإن تجارة ألتسوان في فروة الرأس (ويعرف أيضا باسم "ألتكوين سلخ فروة الرأس") آخذة في الارتفاع.
التلكوين تداول فروة الرأس هو أسلوب سريع سريع من التداول كريبتوكيرنسي متخصصة في الأسواق المتقلبة: تداول سريع الزخم لأرباح صغيرة، وإن كانت متسقة.
بالمقارنة مع ساعات عديدة التداول التقليدي اليوم والتداول سوينغ تأخذ للحصول على الدخول والخروج من الموقف، ألتسوان سلخ فروة الرأس يستغرق سوى ثوان أو دقائق للحصول على أو الخروج من الموقف. انها لا عجب هذا النمط من ألتسوان التداول التقلب أصبحت أكثر شعبية في اليوم.
ألتسوين فروة الرأس تجارة الجذب.
• إتاحة فرص تجارية متقلبة على مدار الساعة على جانبي التجارة (أي الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهبوطية على السواء). تعتبر معنويات السوق على المدى القصير أكثر موثوقية (أي أكثر قابلية للتنبؤ) من اتجاهات السوق على المدى المتوسط ​​إلى الطويل. الربحية على المدى الطويل (عن طريق تخفيف المخاطر بقوة). أما المخاطر الأقل تدركا في مقابل الاحتفاظ بمركز لفترات أطول. القدرة على اختراق أسواق متعددة عدة مرات في اليوم.
ألتكوين فروة الرأس التداول المحاذير.
ومع ذلك، ألتسوان التداول فروة الرأس ليست مناسبة للجميع، لأنه ينطوي على اتباع نظام غذائي ثابت من الصبر والانضباط والتركيز:
التمسك بالخطة أمر بالغ الأهمية، بغض النظر عن النتيجة. الوقت الشاشة هي مماثلة لتلك التي متعطشا ألعاب 3D على الانترنت. في حالتها الحالية، ألتكوين سلخ فروة الرأس غير مناسب ل & # 8216؛ مجموعة وننسى & # 8217؛ تداول كريبتوكيرنسي. وهناك حاجة إلى محفظة كريبتوكيرنسي كبيرة لتحقيق أرباح كبيرة مكاسب صغيرة كبيرة.
إضافي ألتكوين فروة الرأس اعتبارات التداول.
قد تختلف أهداف الربح على نطاق واسع (1٪ -10٪)، في حين أن هدف الربح 1٪ -3٪ هو شائع إلى حد ما مع التحكيم ألتسوان. تخفيف المخاطر هو كل شيء في ألتسوان سلخ فروة الرأس (أي الالتزام المؤمن لاستراتيجيات الربحية / وقف الخسارة محددة). يتم اتخاذ القرارات ألكوين سلخ فروة الرأس بسرعة وحسم؛ وبدون ندم. ألتكوين السماسرة فهم القيمة الحقيقية للتحرك بسرعة داخل وخارج الموقف (وخفض الخسائر / تأمين الأرباح وفقا لذلك). ألتكوين السماسرة يجب أن يكون تركيز جدي، كما الاندفاع يؤدي إلى الخراب. الرسوم البيانية التجارية ألتكوين سكالبر & # 8217؛ هي الرسوم البيانية دقيقة و 3 دقائق (في حين أن الرسوم البيانية 5 دقائق و 15 دقيقة بمثابة مؤشرات تأكيد). كل نفس القواعد من أنماط الشمعدان اليابانية والتحليل الفني (المستخدمة على الأطر الزمنية أكبر) لا تزال تطبق تماما. وتتطلب المكاسب المحققة من تحرك السوق الأصغر تداول صفقات أكبر بكثير. ترآيز الترآيز هو في الغالب تقني / قائم على أساس السعر (مقابل التحليل الأساسي). يجب مراقبة حجم التجارة باستمرار لتجنب السحب المفرط. البوتات التجارية الحالية هي إلى حد كبير غير عملي لهذه الظاهرة من التداول (مقابل التداول يدويا مع محطة التداول مثير أنيق ونظام إدارة محفظة كريبتوكيرنسي الصخور الصلبة).
إغلاق الأفكار.
في الأساس، ألتسوان تداول فروة الرأس هو & # 8216؛ فنون القتال المختلطة & # 8217؛ (مما) من أنماط التداول كريبتوكيرنسي عالية السرعة. فهو يجمع بين أفضل العناصر من أنماط الشمعدان مربحة، تداول الخيارات الثنائية، تداول فروة الرأس الفوركس (أي المراجحة)، وانتشار الرهان جميع دخلت واحدة.
ومما لا شك فيه، فهم متزايد من التشفير فوريكس هو القوة الدافعة الحقيقية وراء شعبية متزايدة من ألتكوين سلخ فروة الرأس.
ومع ذلك، فإن التبادلات صادقة سيكون لديك للتكيف بسرعة من أجل تلبية الطلب على حجم التجارة شره. كما أنهم سيجلبون لعبة وجههم إذا كانوا & # 8217؛ لتجنب ملحمة فشل العلاقات العامة التبادل ألتسوان.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية حرام أو حلال

أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟ أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟ بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يمكن للمردود أن تأخذ اثنين فقط من النتائج المحتملة، إما بعض المبلغ النقدي ثابتة من بعض الأصول أو لا شيء على الإطلاق (على النقيض من الخيارات المالية العادية التي عادة ما يكون الطيف المستمر للمردود). كما أنها تسمى كل أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية). [1] يمكن شراء الخيارات الثنائية على أي منتج مالي تقريبا ويمكن شراؤها في كلا الاتجاهين من التجارة إما عن طريق شراء "دعوة" / "حتى" الخيار أو "وضع" / "أسفل" الخيار. وتقدم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء محدد. [2] الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو & # 8220؛ عالية منخفضة & # 8221؛ اختيار. توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع وال

أرخص أسعار العملات الأجنبية جنوب أفريقيا

زار - راند جنوب أفريقيا. الراند الجنوب أفريقي هو العملة في جنوب أفريقيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R. أدناه ستجد أسعار راند جنوب أفريقيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار زار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛ أعلى أسعار صرف العملات. حقائق العملة. التكرار المستخدمة: r1، r2، r5، 5c، 10c، 20c. التكرار المستخدمة: r10، r20، r50، r100، r200. بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي. المستخدمون: جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا. هل لديك المزيد من المعلومات حول راند جنوب أفريقيا؟ ز تحويل العملات. لماذا أنت مهتم في زار؟ راند جنوب أفريقيا التاريخ. وكمركز تجاري، عممت عمالت متعددة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وكانت العملة الرسمية الأولى المستخدمة هي غيلدر. خلال أواخر القرن السابع عشر، تم استخدام ريكسدولار وكانت أول عملة في جنوب أفريقيا تتضمن ملاحظات

الفوركس تاجر وظيفة سنغافورة

تصفح وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة. تقدم الآن وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة. 299 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية. جونيور المشتقات التاجر. $ 2000- $ 12000 سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل أنز فينانسيالز بت لت أوبداتد أون: 25 ديك 17 2017-12-25. تجزئة المعادن المكررة - سنغافورة - المادية - المشتقات وتمويل التجارة الخبرة: £ 30000 - 50000 £ سنويا سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 28 ديسمبر 17 2017-12-28. موريكس متدرب الدراسات العليا. سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل موريكس أوبداتد أون: 29 ديك 17 2017-12-29. النفط الخام التاجر، لب التاجر، منتجات النفط المكرر التاجر، المادية والورق تجارة، الموقع: سنغافورة. سنغافورة تنافسية دائمة، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 22 ديسمبر 17 2017-12-22. مساعد تنفيذي. قابل للتفاوض سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل ستاندارد تشارتيرد بانك سينغابور نشر في: 02 يناير 18 2018-01-02. مساعد الفريق. سنغافورة الدائمة دائمة، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 02 يناير 18 2018-01-02. مساعد مدير. سنغافورة تنافسية دائم، بدوام كامل بن