Skip to main content

الفوركس تسي مؤشر السهم


مؤشر الأسهم تسي.
تسي أروز هو مؤشر بسيط جدا من شأنه أن يظهر السهم في كل مرة و تسي يعبر خط 0، مؤشر السهم سوف رسم الأسهم في الاتجاه المحدد للصليب دون الحاجة لوضع مؤشر تسي على الرسم البياني.
كما يعرف معظمكم بالفعل، فإن العديد من التجار المؤيدين أقسم مؤشر تسي لأنه واحد من المؤشرات العظيمة التي تأتي في حزمة ميتاتريدر الافتراضية. و تسي تستجيب جدا للتغيرات في الأسعار والتخلف أقل قليلا من مؤشر القوة النسبية. و تسي جيدة لتحديد وضع السوق لمعرفة ما إذا كنا في حالة هبوطية أو صعودية. ويمكن استخدامه للاتجاه على المدى الطويل على إطارات زمنية أعلى أو ل دايتردينغ على الأطر الزمنية المنخفضة. هذا المؤشر سيكون مفيدا لأولئك التجار الذين يفضلون الاحتفاظ بها ببساطة والامتناع عن تجميع المخططات الخاصة بهم مع الكثير من النوافذ المؤشر. كما أنها تخفيف العينين من سلالة كبيرة من الصيد تسي يعبر شخصيا والسماح للمؤشر تفعل ذلك بالنسبة لك.
المعلمة المؤشر هي الفترة تسي الافتراضي الذي هو طول سوف تسي يعود في التاريخ، ويعد = أكثر سلاسة ولكن أكثر تأخر. تسي 14 هو الإعداد الافتراضي ودقيقته تماما على هذا النحو.
كما ترون، المؤشر هو ببساطة جدا ولا تجمع المخططات الخاصة بك. يمكنك اختيار لون الأسهم على أساس تروق الخاصة بك. ومع ذلك، على الرغم من أن هذا المؤشر يمكن أن يكون جيدا جدا لإدخالات التجارة، وينصح بعدم اتخاذ الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه الثابت، سواء على المدى الطويل أو القصير الأجل. يمكنك استخدام أساليب مختلفة لقياس الاتجاه والطريقة الأكثر شعبية هو البحث عن الاتجاه على الأطر الزمنية العليا، ثم اتخاذ الصفقات فقط في اتجاه هذا الاتجاه العالي من إطار زمني أقصر. على سبيل المثال، إذا كان لدينا اتجاه صاعد على H1 و H4، فإننا نأخذ فقط صفقات شراء (شراء) طويلة من إطار زمني أقصر، على سبيل المثال M5 أو M15. مع الأخذ في الاعتبار الاتجاه الصفقات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، ومع ذلك، هناك التجار الذين هم خبراء في مكافحة الاتجاه التداول. لذلك، هذا الجزء هو فقط على الجانب التجار حسب تروق له.
أما بالنسبة للمؤشر، فإن السهم الأحمر يعني فرصة البيع وسهم شراء يعني فرصة.
شكرا لكم بوسكسيرو لمساهمتك سعادة.
هذا هو حقا مفيدة جدا مع السهام.
شكرا بوسكسيرو. سأحاول هذا ومعرفة ما إذا كان يناسب ما أحتاجه. كنت أبحث عن مؤشر تسي التي لديها نوع من "للتخصيص" تنبيه صوتي - حيث يمكنني تسجيل صوت التنبيه ومؤشر اسمحوا لي أن اختار المناسب واحد لكل زوج فكس. على سبيل المثال "اليورو مقابل الدولار الأميركي اسقاط أدناه تسي 90" من شأنها أن تجلب انتباهي مرة أخرى إلى أبربريات الشاشة / الرسم البياني لاتخاذ قرار.
إذا كان أي شخص يعرف أين يمكنني الحصول على عقد من هذا النوع من المؤشر، أو الذين يمكن رمز واحد من هذا القبيل، وأود أن يكون جدا (لم أقول جدا) بالامتنان. قلت جدا، لم أكن ؟؟
على محمل الجد، ونأمل شخص ما هناك لديه المهارات أو المعرفة للمساعدة.
شكرا لهذا المؤشر الرائع. آمل أن حصلت على تنبيه الصوت ومنبثقة. إن لم يكن سأحاول ريكود ثم ريبوست مرة أخرى. عمل جيد.
مرحبا، أوافق على أنه سيكون حقا كبيرة إذا كان هناك مؤشر الأسهم تسي التي كان تنبيه في كل سهم جديد.
رغبتي في نهاية المطاف على الرغم من (إذا كان لدي مهارات البرمجة، وأود أن إنشاء رمز بلدي الذاتي) هو بوت الآلي التي من شأنها أن تشتري في كل السهم الأزرق (شريطة أن الزوج كان في الاتجاه الصعودي أكده مؤشر الصياد)، ثم إغلاق النظام في السهم الأحمر المقبل. والعكس بالعكس. بيع في كل سهم أحمر قدمت كان الزوج في اتجاه لأسفل أكد ولكن مؤشر الصياد الخ الخ هل هناك أي شخص هناك من لديه المهارات اللازمة لبرمجة هذا؟ أو الذي خلق بوت مماثل بالفعل؟
مرحبا، أوافق على أنه سيكون حقا كبيرة إذا كان هناك مؤشر الأسهم تسي التي كان تنبيه في كل سهم جديد. رغبتي في نهاية المطاف على الرغم من (إذا كان لدي مهارات البرمجة، وأود أن إنشاء رمز بلدي الذاتي) هو بوت الآلي التي من شأنها أن تشتري في كل السهم الأزرق (شريطة أن الزوج كان في الاتجاه الصعودي أكده مؤشر الصياد)، ثم إغلاق النظام في السهم الأحمر المقبل. والعكس بالعكس. بيع في كل سهم أحمر قدمت كان الزوج في اتجاه لأسفل أكد ولكن مؤشر الصياد الخ الخ هل هناك أي شخص هناك من لديه المهارات اللازمة لبرمجة هذا؟ أو الذي خلق بوت مماثل بالفعل؟ أحمر.
وأعتقد أن هذا سيكون ما تحتاج إليه. وسوف تنبيه لكل سهم جديد. يمكنك أيضا تحديد الصوت أيضا.
وأعتقد أن هذا سيكون ما تحتاج إليه. وسوف تنبيه لكل سهم جديد. يمكنك أيضا تحديد الصوت أيضا.
مرحبا master4x، أنا جديد هنا، ووقعت بسبب تسياروز مع مؤشر التنبيه. شكرا جزيلا لتحميل هذا الملف. لقد كنت أبحث في كل مكان لإيجاد وسيلة لإنشاء تنبيه لهذا المؤشر. شكرا!
مرحبا master4x، أنا جديد هنا، ووقعت بسبب تسياروز مع مؤشر التنبيه. شكرا جزيلا لتحميل هذا الملف. لقد كنت أبحث في كل مكان لإيجاد وسيلة لإنشاء تنبيه لهذا المؤشر. شكرا!
انت مرحب بك. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر اسمحوا لي أن أعرف وربما أنا يمكن أن تساعد.
وأعتقد أن هذا سيكون ما تحتاج إليه. وسوف تنبيه لكل سهم جديد. يمكنك أيضا تحديد الصوت أيضا.
ثكس لهذا، نظرت وقتا طويلا في العديد من الأماكن.
مرحبا، عند تحميل المؤشر أنه ينبه لا توقف هل لديك أي فكرة عن كيفية إصلاحه الثابتة والمتنقلة؟
مرحبا، عند تحميل المؤشر أنه ينبه لا توقف هل لديك أي فكرة عن كيفية إصلاحه الثابتة والمتنقلة؟
اختبرت المؤشر ولم ينبه بدون توقف بالنسبة لي. أنا أيضا التحقق من الترميز ويبدو موافق. لذلك لدي سؤال واحد. عندما تقول أنه تنبيهات دون توقف، هل يعني المنبثقة (تنبيه حقيقي) هو دون توقف أو هل يعني أنه يلعب الصوت دون توقف؟ أعتقد أنه سوف تلعب الصوت لطالما الشمعة لا تزال مفتوحة. و "تنبيه" على الرغم من أن تحدث مرة واحدة فقط في شمعة. هذا منطقي بالنسبة لي لأنه إذا كان مبرمجة للصوت مرة واحدة فقط ثم توقف ثم لن يكون هناك أي نقطة في تشغيل الصوت على أي حال. وذلك لأن التنبيه سوف تلعب صوت تلقائيا عندما تنفجر. الصوت مستمر حتى تسمع ذلك.

الفوركس تسي الأسهم مؤشر ميتاتريدر.
مؤشر تسي السهام.
سيسي تسي (أروز تسي) مؤشر ميتاتريدر - سوف تظهر لك حيث كان المعيار عبور مؤشر تسي إلى الصفر (بمناسبة مكان السهم الأحمر أو الأزرق) لمساعدتك على تحديد الاتجاه الذي الموقف المفتوح - صعودا أو هبوطا. لديها تأخير ضئيل ودقة عالية نسبيا. هذا مؤشر بسيط - خيارا جيدا للتجار الذين يفضلون التجارة سهلة قدر الإمكان، ولا أحب المؤشرات المعقدة. يمكن تحميل المؤشر في إصدار ل MT4 و MT5.
CCI_Period (افتراضي = 14) - مؤشر قياسي بين تسي، والذي يستخدم هنا. وكلما ارتفع الرقم كلما زاد مؤشر التأخير وعدد أقل من الإنذارات الكاذبة.
كما ترون، هذا المؤشر يعطي إشارة مباشرة للشراء (السهم الأزرق مشيرا) وبيع (السهم الأحمر مشيرا لأسفل).
لا تدخل الموضع عندما تكون الإشارة مخالفة للاتجاه العام. إذا كنت الاتجاه الصاعد وكنت قد حصلت على السهم الأزرق - شراء إذا كنت تحصل على الأحمر - لا تبيع، ولكن إغلاق موقف طويل، إذا كان الاتجاه الهبوطي الآن وكنت حصلت على السهم الأحمر - بيع إذا كنت تحصل على الأزرق - لا تشتري، ولكن إغلاق الموقف القصير، إذا الآن أي اتجاه - مواقف مفتوحة في أي اتجاه، اعتمادا على الاتجاه.
أوصي وضع مستوى وقف الخسارة الخاص بك، حيث يتم رسم السهم (يمكنك معرفة قيمتها العددية بالضبط عن طريق تحريك مؤشر الماوس). كما أوصي باستخدام محطة زائدة (وقف زائدة) للمواقف التي تكون مفتوحة مع مساعدة من المؤشر.

قناة تسي شراء بيع الأسهم مؤشر الفوركس.
يتأرجح مؤشر مؤشر أسعار العملات الأجنبية لأسهم قناة تسي بين -193.82 و 200.24 قيم متطرفة.
وسيتم رسم السهم شراء عندما يسي خط الأصفر يلمس خط منقط الأخضر.
على العكس من ذلك، سيتم رسم السهم للبيع عندما يلمس خط تسي الأصفر الخط الأحمر المنقطة. هذا مؤشر مهم جدا لشراء وبيع أزواج العملات في الاتجاه الحالي.
شراء إشارة: أزرق اللون السهم.
بيع إشارة: الوردي اللون السهم.
التجارة بالاتفاق مع الاتجاه العام. تجنب الإشارات ضد الاتجاه العام.
انتظر وصول الخط الأصفر تسي إلى القيم المتطرفة قبل اتخاذ أي شراء أو بيع أسهم قناة تسي (انظر الصورة أدناه & # 8220؛ إشارة جيدة & # 8221؛).
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية: M1 وأعلى.
جلسات التداول: أي.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
فترة تسي، فترة T3، الأسهم إلى أعلى، الأسهم أسفل، إشارة التنبيهات، & # 8230؛
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

تسي السهام.
مؤشر الأسهم تسي مؤشر ميتاتريدر و [مدش]؛ سوف تظهر لك حيث الصليب تسي مع الصفر تحدث (بمناسبة ذلك مع السهم الأحمر أو الأزرق) لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان سوف تذهب قصيرة أو طويلة. لديها تأخر الحد الأدنى ودقة عالية نسبيا. هذا المؤشر البسيط هو خيار جيد لأولئك التجار الذين يفضلون الاحتفاظ بها بسيطة والكراهية المؤشرات المعقدة. يتوفر المؤشر في إصدارات MT4 و MT5.
معلمات الإدخال:
CCI_Period (ديفولت = 14) & مداش؛ فترة تسي التي يتم استخدامها في هذا المؤشر. وكلما كانت القيمة الأعلى هي القيمة التي يتخطى فيها هذا المؤشر إلا أن الإشارات الكاذبة أقل تحدث.
كما ترون، هذا المؤشر يعطي إشارات مباشرة للشراء (السهم الأزرق مشيرا) وبيع (السهم الأحمر مشيرا لأسفل). يجب أن تعرف أنك لا تدخل التجارة إذا كانت الإشارة تتناقض مع الاتجاه العام الحالي. إذا كان الاتجاه صعودا وتحصل على سهم أزرق & مداش؛ تذهب طويلة، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر و [مدش]؛ لا تفعل شيئا (مجرد إغلاق موقف طويل إذا كان لديك واحدة مفتوحة). إذا كان الاتجاه الهبوطي لأسفل وتحصل على السهم الأزرق & مداش؛ إغلاق موقف قصير ولكن لا تذهب طويلة، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر و [مدش]؛ تذهب قصيرة؛ إذا يذهب المخطط جانبيا وتحصل على السهم الأزرق أو الأحمر و [مدش]؛ لا تتردد في الذهاب طويلة أو قصيرة على التوالي. أوصي بإعداد وقف الخسارة مباشرة على المستوى الذي يتم فيه رسم السهم (يتم عرضه إذا قمت بتوجيه الماوس إليه). كما أوصي باستخدام توقف زائدة مع هذا المؤشر.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة تسي السهام مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

مؤشر سهم الفوركس تسي
في هذه الصفحة يمكنك تحميل مؤشر الفوركس MT4.
التي يمكن أن تعلق على منصة التداول الفوركس ميتاترادر.
لتعزيز أداء تداول الفوركس الخاص بك.
100٪ مجانا - تسي الأسهم مؤشر ميتاتريدر & # 151؛ سوف تظهر لك حيث تعبر تسي مع الصفر تحدث.
(وضع علامة عليه مع السهم الأحمر أو الأزرق) لمساعدتك على اتخاذ قرار ما إذا كانت قصيرة أو طويلة.
لديها تأخر الحد الأدنى ودقة عالية نسبيا.
هذا المؤشر البسيط هو خيار جيد لأولئك التجار الذين يفضلون الاحتفاظ بها بسيطة والكراهية المؤشرات المعقدة.
يتوفر المؤشر في إصدارات MT4 و MT5.
(المصدر: متاح مجانا على بعض مواقع الفوركس المجانية)
CCI_Period (ديفولت = 14) & # 151؛ فترة تسي التي يتم استخدامها في هذا المؤشر.
وكلما كانت القيمة الأعلى هي القيمة التي يتخطى فيها هذا المؤشر إلا أن الإشارات الكاذبة أقل تحدث.
كما ترون، هذا المؤشر يعطي إشارات مباشرة للشراء (السهم الأزرق مشيرا)
وبيع (السهم الأحمر مشيرا لأسفل).
يجب أن تعرف أنك لا تدخل التجارة إذا كانت الإشارة تتناقض مع الاتجاه العام الحالي.
إذا كان الاتجاه الصعودي وتحصل على سهم أزرق & # 151؛ تذهب لفترة طويلة، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر & # 151؛ لا تفعل شيئا (مجرد إغلاق موقف طويل إذا كان لديك واحدة مفتوحة).
إذا كان الاتجاه الهابط وتحصل على السهم الأزرق & # 151؛ إغلاق موقف قصير ولكن لا تذهب طويلا، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر & # 151؛ تذهب قصيرة؛
إذا الرسم البياني يذهب جانبية وتحصل على السهم الأزرق أو الأحمر & # 151؛ لا تتردد في الذهاب طويلة أو قصيرة على التوالي.
فمن المستحسن ضبط وقف الخسارة مباشرة على مستوى حيث يتم رسم السهم (يتم عرضه إذا كنت تشير الماوس في ذلك).
وأوصى أيضا باستخدام توقف زائدة مع هذا المؤشر.
من فضلك، بفك ضغط ملف مضغوط تحميل مع برنامج لضغط الملفات أو برنامج 7ZIP.
يمكنك تحميل واستخدام برنامج 7ZIP مجانا.
هناك مؤشر تسي الأسهم داخل.
لتثبيت تحميل مؤشر تسي الأسهم استخدام الخطوات التالية:
خطوة بخطوة التثبيت ل MT4 بناء 600 والإصدارات الأحدث.
1) افتح منصة MT4 الخاصة بك.
2) انقر فوق ملف & # 8212؛ فتح مجلد البيانات.
هنا سوف تجد مجلد يسمى MQL4، وهذا هو الجديد & # 8220؛ المنزل & # 8221؛ لجميع ملفات. ex4 أو. mq4 لديك.
3) مجلد مفتوح MQL4. هنا سوف تجد مجلد المؤشرات.
نسخ ملفات مؤشر (ex4 أو. mq4) في مجلد MQL4 / مؤشرات.
يمكنك إجراء ذلك بالنقر بزر الماوس الأيمن على الملف والنقر على & # 8220؛ نسخ & # 8221؛
4) إعادة تشغيل MT4 الخاص بك.
5) على الجانب الأيسر، ابحث عن & كوت؛ المستكشف & كوت؛ نافذة او شباك.
6) ضمن علامة التبويب & كوت؛ الشائعة & كوت؛ تاب، فوند إن ذي & كوت؛ إنديكاتورس & كوت؛ دليل.
7) حدد المؤشر الذي قمت بتنزيله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 3.
8) السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية حرام أو حلال

أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟ أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟ بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يمكن للمردود أن تأخذ اثنين فقط من النتائج المحتملة، إما بعض المبلغ النقدي ثابتة من بعض الأصول أو لا شيء على الإطلاق (على النقيض من الخيارات المالية العادية التي عادة ما يكون الطيف المستمر للمردود). كما أنها تسمى كل أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية). [1] يمكن شراء الخيارات الثنائية على أي منتج مالي تقريبا ويمكن شراؤها في كلا الاتجاهين من التجارة إما عن طريق شراء "دعوة" / "حتى" الخيار أو "وضع" / "أسفل" الخيار. وتقدم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء محدد. [2] الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو & # 8220؛ عالية منخفضة & # 8221؛ اختيار. توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع وال

أرخص أسعار العملات الأجنبية جنوب أفريقيا

زار - راند جنوب أفريقيا. الراند الجنوب أفريقي هو العملة في جنوب أفريقيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R. أدناه ستجد أسعار راند جنوب أفريقيا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار زار أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛ أعلى أسعار صرف العملات. حقائق العملة. التكرار المستخدمة: r1، r2، r5، 5c، 10c، 20c. التكرار المستخدمة: r10، r20، r50، r100، r200. بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي. المستخدمون: جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا. هل لديك المزيد من المعلومات حول راند جنوب أفريقيا؟ ز تحويل العملات. لماذا أنت مهتم في زار؟ راند جنوب أفريقيا التاريخ. وكمركز تجاري، عممت عمالت متعددة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وكانت العملة الرسمية الأولى المستخدمة هي غيلدر. خلال أواخر القرن السابع عشر، تم استخدام ريكسدولار وكانت أول عملة في جنوب أفريقيا تتضمن ملاحظات

الفوركس تاجر وظيفة سنغافورة

تصفح وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة. تقدم الآن وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة. 299 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية. جونيور المشتقات التاجر. $ 2000- $ 12000 سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل أنز فينانسيالز بت لت أوبداتد أون: 25 ديك 17 2017-12-25. تجزئة المعادن المكررة - سنغافورة - المادية - المشتقات وتمويل التجارة الخبرة: £ 30000 - 50000 £ سنويا سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 28 ديسمبر 17 2017-12-28. موريكس متدرب الدراسات العليا. سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل موريكس أوبداتد أون: 29 ديك 17 2017-12-29. النفط الخام التاجر، لب التاجر، منتجات النفط المكرر التاجر، المادية والورق تجارة، الموقع: سنغافورة. سنغافورة تنافسية دائمة، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 22 ديسمبر 17 2017-12-22. مساعد تنفيذي. قابل للتفاوض سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل ستاندارد تشارتيرد بانك سينغابور نشر في: 02 يناير 18 2018-01-02. مساعد الفريق. سنغافورة الدائمة دائمة، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 02 يناير 18 2018-01-02. مساعد مدير. سنغافورة تنافسية دائم، بدوام كامل بن